رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إقبال كبير على انتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية

محافظة الاسماعيلية

شهدت انتخابات الغرفة التجارية بالاسماعيلية اقبالا كبير وصفه البعض بأنه تاريخى ولم يحدث فى تاريخ الغرفة التجارية وسجلت قوائم الانتخابات التي

ترأسها أحد رجال القضاء تصويت أكثر من 400 عضو بالغرفة حتى الثانية عشرة ظهرا وفق مصادر باللجنة المشرفة على الانتخابات.

وقال عربى مجاهد عضو مجلس إدارة الغرفة السابق، إن عدد من له حق التصويت يصل إلى أكثر من 9100 عضو، فيما حضر أكثر من 2000 عضو حتى الظهيرة مؤكدا أن الإقبال فاق كل التوقعات.

وأرجع عصام دياب أمين تنظيم مستقبل وطن وأحد أعضاء الجمعية العمومية للغرفة التجارية الإقبال الكبير إلى ما وصفه بوعي التجار ورغبتهم في المشاركة في مسيرة التنمية والمشروعات القومية الكبرى التي لم تشهدها المحافظة في تاريخها بالإضافة إلى مشروعات المنطقة الاقتصادية لمنطقة القناة وسيناء وافاق الاستثمار الجديدة التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمحافظة.

واستبعد محمد شعيب رئيس شعبة الاستيراد والتصدير بالغرفة السابق أن يكون للقوائم أى تأثير على حسم المعركة الانتخابية مؤكدا أن التربيطات العائلية والشخصية تحسم المعركة.

وأكد خالد الجبلاوى مدير المنطقة الصناعية بالإسماعيلية أن الزحام الكبير والإقبال مفاجأة غير متوقعة تؤكد مشاركة جيل جديد من التجار في صناعة مستقبلهم والتأكيد على تقديم خدمات ملموسة للتجار تصب في النهاية لمصلحة المواطن الإسماعيلاوي.

وطالب معروف الشحات بتخصيص عدد من اللجان الفرعية فى الانتخابات لمواجهة الاقبال الكبير من التجار مقترحا ان يكون فى التل الكبير لجنة واخرى فى فايد واخرى فى القنطرة.

وأيد محمد فخرى عضو جمعية الصعايدة والجمعية العمومية للغرفة التجارية مطالب المشاركين بزيادة اللجان لمواجهة الزحام.

وأكدعاطف القرشي عضو اللجنة المشرفة ان الانتخابات تتم بين 18مرشحا لاختيار 7 اعضاء من مجموع 14عضو يمثلون مجلس الادارة على ان يتم تعيين ال7الآخرين لاحقا، مؤكدا أن الوجوه المرشحة أغلبها وجوه جديدة.

وعبر أشرف عمارة نائب الإسماعيلية عن سعادته بالإقبال الكبير من التجار مؤكداً تضامنه مع المطالب بزيادة أعداد الصناديق وفتح لجان فرعية أخرى للانتخابات تيسيراً على التجار.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات