تجديد حبس ربة منزل للمرة الثانية لقتلها زوجها بشبين القناطر

الاحد 16 يونية 2019 | 12:33 مساءً
كتب : محمد ضوه

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبين  القناطر، اليوم الأحد، تجديد حبس قاتلة زوجها 15 يوما على ذمة التحقيقات للمرة الثانية، واعترفت المتهمه بطعنه 11 طعنة أثناء خلوده للنوم، وألقت جثته بمساعدة نجلة خالتها بجوار مسكنه لإخفاء الجريمة.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجده بوجود جثة شخص ملقاه على جانب الطريق بمنطقة الطبالي بندر شبين، دائرة المركز.

وانتقل العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى موقع الحادث وتبين أن الجثة لـ "محمد. س. ع" 30 عاما، نجار، مسجاة على جانب الطريق بالقرب من المنزل ملكه محل سكنه مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى شبين القناطر والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

جرى تشكيل فريق بحثي برئاسة العميد يحيى راضي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وتبين وجود آثار دماء على مرتبة السرير الخاص بغرفة النوم وبمناقشة أهل المجني عليه ظهرت على زوجة المجني عليه "آية. ش. أ"، 23 عاما، ربة منزل، علامات الإرتباك والريبة بتضييق الخناق عليها وبتطوير مناقشتها أقرت بارتكاب الواقعة، والتي من المجني عليه منذ فترة قصيرة قرابة الشهرين على غير رغبتها وفجر اليوم حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب إفصاحها له بذلك.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط نجلة خالة المتهمة "صباح. م. خ"، 16عاما، طالبة، وبمواجهتها أقرت باشتراكها في ارتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4591 إداري مركز شبين القناطر لسنة 2019م.

اقرأ أيضا