رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

قائمة المستقبل تحصد 6 مقاعد في انتخابات الغرفة التجارية ببني سويف

الغرفة التجارية ببني سويف

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية في بني سويف، عن فوز قائمة المستقبل بـ 6 مقاعد والتطوير والتغيير مقعد واحد فقط والفائزين هم: حسن جعفر، طه الفيومي، أحمد حسن، محمود طه، مختار عبد التواب، أحمد عبد المجيد وأحمد زهران.

بدأت عملية فرز الأصوات بلجان انتخابات الغرفة التجارية في بني سويف، حيث أغلقت صناديق الاقتراع في الساعة الخامسة من مساء أمس، لتجميع الصناديق من مراكز المحافظة الست الإدارية الأخرى، وبدأ الفرز في مقر الغرفة التجارية بمدينة بني سويف، والتي جمعت 4 لجان انتخابية، شملت بندر ومركز بني سويف.

حضر للجان الاقتراع أمس، 2155، من أصل 12 ألف و460 عضواً من الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت، حيث حضر في مركز ومدينة الفشن 280 عضوا، 335 في مركز ومدينة سمسطا، الواسطى 320، بني سويف 400، أهناسيا، 230، ناصر، 170 وببا جنوب بني سويف الأكثر حضورًا بـ 420 صوت انتخابي.

وشهدت لجان انتخابات الغرفة التجارية ببنى سويف أمس، إقبالاً كبيراً خاصة في لجان بندر ومركز بني سويف وببا، للمرة الأولى منذ سنوات وسط تنافس قائمتي المستقبل والتطوير والتغيير.

وتنافس 15 مرشحاً، لاختيار سبعة من بين المرشحين، وذلك وسط إشراف قضائي في 13 لجنة بينهم 4 لجان في بندر ومركز بني سويف والأخرى موزعة على المراكز الست الإدارية الأخرى.

وقال محمود عبد الوهاب الحنتل، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، أنه أقيم سرادق للناخبين ومناصريهم بداخله مراوح للتهوية، ومياه باردة، أمام مبنى الغرفة التجارية بحي مقبل بمدينة بني سويف، بحضور مدير الغرفة أحمد معروف ومحمد حميدة العضو الإدارى بالغرفة، علاوة على قيام موظفي الغرفة، باستخراج أرقام الناخبين بواسطة أجهزة "اللاب توب"، داخل مبنى الغرفة الرئيسي، والذى يضم أربع لجان لبندر ومركز بني سويف.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات