محافظ الدقهلية: زيادة عدد أخصائي الباطنة بوحدة الفيروسات بدكرنس

الاحد 16 يونية 2019 | 04:08 مساءً
كتب : شيماء العدل

قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، بزيارة مفاجئة لمدينة دكرنس، تفقد خلالها رئاسة المدينة حيث تفقد عدد من الإدارات بها، وطلب من مدير الإدارة الهندسية اطلاعه على دفاتر إصدار التراخيص وعدد الرخص التي تم إصدارها، وشدد على ضرورة الإسراع في استخراج تراخيص المباني والمحلات، والتيسير على المواطنين وحسن الاستقبال.

ثم زار "شاروبيم"، مستشفى دكرنس العام، وتفقد قسم الاستقبال الذي أشاد به، ثم تفقد وحدة علاج الفيروسات الكبدية للاطمئنان على جودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، وطلب من الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بإقامة مظلة لانتظار المترددين وزيادة عدد مقاعد الإنتظار .

كما طلب محافظ الدقهلية، زيادة عدد أخصائي الباطنة والأمراض المتوطنة بوحدة علاج الفيروسات لاستيعاب أعداد المرضى والمترددين، وتوفير الراحة فترة وجودهم، وفصل مكان الاستعلام عن مكان تقديم الخدمة لمنع التكدس والزحام.

واستمع شاروبيم، لعدد من المترددين والمرضى وشدد على ضرورة حسن استقبال ومعاملة المرضى والمترددين على المستشفى وذويهم، وأكد أن الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وعلينا جميعا توفير العناية لهم فهذه مسئوليتنا تجاه كافة المواطنين.

من جانبه أكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بأنه على الفور تمت زيادة عدد الأطباء وزيادة مساحة المظلة وعدد مقاعد الانتظار، وجاري العمل لفصل أماكن الانتظار عن أماكن تقديم الخدمة للمرضى، تنفيذا لما قرره الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية خلال زيارته .

اقرأ أيضا