نصائح لذوات الجسم الممتلئ لاختيار الزي المناسب بصيف 2019

الاحد 16 يونية 2019 | 04:08 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

يقدم مصممي الموضة،عدة نصائح، للمرأة سواء كنتِ نحيفة أو ذات جسم ممتلئ، لاختيار الزي المناسب، بما يتماشى مع موضة صيف 2019:

كروب توب مع تنورة ماكسي

كونك ممتلئة، لا يعني أنه لا يمكنك ارتداء كروب توب من اختيارك، ولكن خلال هذا الصيف، نسقي الكروب توب مع تنورة ماكسي مفعمة بالألوان، كما يمكنك اختيارها بتصميم الطبقات.

ألوان زاهية

على عكس الاعتقاد الشائع بأن الألوان الزاهية لا تناسب الممتلئات، عليكِ فهم أنه يمكنك ارتداء ما يعجبك من ألوان، وخاصة الدرجات الزاهية والفسفورية، بالإضافة إلى القطع المفعمة بالألوان ذات النقشات التي ستبرز جمالك أكثر، كما أن تلك الألوان تتربع حاليًا على عرش موضة صيف هذا العام.

توب الكتف الواحدة مع تنورة ستان

على الرغم من تربع الأوف شولدر على العرش منذ العام الماضي، إلا أنه هذا الصيف يواجه منافسًا قويًا، وهو التوب ذو الكتف الواحدة، ولإبراز أناقة جسمك الممتلئ هذا الصيف، يفضل تنسيقه مع تنورة ستان.

إطلالة اللون الواحد

منذ العام الماضي وحتى الآن، تحتفظ صيحة المونوكروم، أو إطلالة اللون الواحد، بمكانتها وسط صيحات الموضة، وخاصة هذا الصيف، لذا اختاري بنطلونًا أو تنورة بلونك المفضل، ونسقيها مع توب باللون نفسه.

فستان مع بوت

نعم، يأتي البوت وخاصة القصير بين أبرز صيحات هذا الصيف، ويمكنك اعتماده مع فستان طويل أو ميدي، خاصة ذا أربطة الكشاكش الجانبية لإضفاء مزيد من الجاذبية والعصرية لمنحنياتك.

لا تخشي النقشات الجريئة

قد تكون الورود والبولكا دوت من أكثر النقشات انتشارًا، ولكن هذا العام تظهر نقشات الحيوانات بقوة على الساحة، مثل الزيبرا، فلا تترددي من اختيار فستان بتلك النقشة العصرية.

اقرأ أيضا