"شوشة " يقدم التهنئة للفائزين في انتخابات الغرفة التجارية بشمال سيناء

الاحد 16 يونية 2019 | 04:20 مساءً
كتب : علي طلعت

قدم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، التهنئة للفائزين في انتخابات الغرفة التجارية بشمال سيناء.

وأكد المحافظ، خلال لقائه بأعضاء الغرفة التجارية الفائزين في الانتخابات، أن الانتخابات كانت قويه وحث المحافظ مراعاة الأعضاء الجدد لمن لم يحالفهم الحظ والاستفادة من خبراتهم وتوحيد الجهود من اجل الاستقرار.

وأعلن المحافظ، عن تخصيص قطعه أرض لصالح الغرفة لتحقيق آمال وطموحات التجار وأصحاب الأعمال لتكون واجه حضارية، والعمل علي إيجاد الحلول الجذرية لمشاكل التجار بالمحافظة بشكل عام ومدينة الشيخ زويد بشكل خاص لزيادة حصتهم من المتطلبات الضرورية.

من جانبه قدم العميد أسامه الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، التهنئة لأعضاء الغرفة التجارية بشمال سيناء.

يذكر أن قائمة الخبرة والشباب برئاسة عبد الله قنديل بدوي، رئيس الغرفة فازت في الانتخابات التي جرت أمس، بعد حصولها على أكبر عدد من الأصوات

وتضم قائمة الناجحين كل من :عبد الله قنديل بدوى ، وحصل على 700 صوتا، عبد العزيز مطر ، وحصل على 687 صوتا، محمد رمضان ، وحصل على 677 صوتا، ممدوح البيك ، وحصل على 670 صوتا، ناصر أبو عكر ، وحصل على 619 صوتا، تيسير فايز ، وحصل على 561 صوتا، محمد الناصح ، وحصل على 552 صوتا .

كما يذكر أن الانتخابات تنافس فيها 16 مرشحا، من بينهم قائمتين تضم كل منهما 7 مرشحين ومرشحين مستقلين ، وأن عدد التجار الذين لهم حق التصويت في الانتخابات يبلغ 3355 تاجرًا من المسددين للاشتراكات السنوية للغرفة، حيث بلغ عدد الحاضرين 1110 من التجار وممثلي الشركات ، وكان من بينهم 1031 صوتا صحيحا و 79 صوتا باطلا .

اقرأ أيضا