المؤبد لنجار هتك عرض طفل بالخانكة

الخميس 20 يونية 2019 | 09:13 مساءً
كتب : أحمد وصفي

أمرت محكمة جنايات بنها، بمعاقبة نجار بالسجن المؤبد، بتهمة هتك عرض طفل 3 سنوات، داخل المحل الخاص بعد تهديده بكلب شرس.

وصدر الحكم برئاسة المستشار عادل على ماهر هلال، والمستشار زين العابدين عبد المنصف بدوى والمستشار خالد على إبراهيم على وممثل النيابة المستشار أحمد المنوفي، وأمانة سر محمد فرحات.

وجاء في أمر الإحالة أن الطفل "أ. م" كان يلهو أمام المحل الخاص بالمتهم "ا.م.س" وشهرته "الكشك"، داخل مركز الخانكة إحدى مراكز محافظة القليوبية، ومجرد أن لمحه المتهم أخذ يلتفت يمينا ويسارا حتى تأكد من خلو المنطقة من المارة، وتوجه نحو الطفل وحاول استدراجه إلى داخل المحل الخاص به، فرفض الطفل الدخول معه إلى أن المتهم قام باصطحاب "كلبه" وقام بتهديد الطفل وإرهابه وهتك عرضه ثم أطلق سراحه، وسرد الطفل ماحدث لوالديه، فقام والده بإبلاغ قوات الشرطة بمركز الخانكة، وقاموا بالقبض عليه.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من مباحث مركز الخانكة بتلقيه بلاغا من م.ج صاحب محل قطع غيار نقل ثقيل، مفاده قيام المتهم ا.م، نجار، باستدراج نجله الطفل "ا.م.ج"، يبلغ من العمر ٣ سنوات ونصف، إلى المحل الخاص به، مستخدما في ذلك "كلب" كنوع من أنواع إرهاب الطفل، وقام بخلع ملابسه وهتك عرضه كرها عنه، وتم القبض على المتهم وحرر محضر برقم ٧٧٤٣ لسنة ٢٠١٩ جنايات مركز الخانكة.

اقرأ أيضا