ساسي يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل مباراة تونس وأنجولا

الاحد 23 يونية 2019 | 11:50 صباحاً
كتب : أسامه قديس

قال فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب تونس، إن منتخب بلاده استعد جيدًا قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية، ومواجهة أنجولا في افتتاح مباريات المجموعة، غدًا الإثنين.

وأضاف "ساسي" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد التونسي، "المباريات مهمة في كأس الأمم، نحن على أتم الاستعداد، وعلينا ألا نستسهل المهمة لنحقق النتائج الإيجابية".

وأشار إلى أن منتخب بلاده قام بالتحضير الجيد للبطولة، وتدرب اللاعبين في أجواء رائعة وتم دراسة منتخب أنجولا، من خلال مشاهدة نقاط قوته وضعفه.

وأردف: "بطولة أمم أفريقيا الحالية لها مذاقا خاصا، حيث يعتبر نفسه يلعب في بلده، مشيراً إلى أن هناك جماهير تونسية ستحضر لمساندة المنتخب، بالإضافة إلى الجماهير المصرية، خاصة مشجعي الزمالك.

وتابع: "أوجه شكري الكبير من القلب لجماهير الزمالك التي وعدت وأوفت، حيث يعجز اللسان لتقديم الشكر لكل هذه الجماهير التي تشجعني بعديد الطرق فهناك من وضع اسمي على قميص منتخب مصر، وهناك من قام بدمج قميص الزمالك مع قميص منتخب تونس".

وواصل: "يسعدني أن أسمع الجماهير تتغنى باسمي، وأنا أعتبره فخرًا لي أن يتمّ منحي لقب الرسام، أو الفنان أو المايسترو، وأستمتع حين أسمع المعلقين المصريين يقولون مثلاً: "آه منك ياني يا فرجاني، طار في الهوا ساسي".

اقرأ أيضا