"تموين بورسعيد" يوفر خدمة الخط الساخن للإبلاغ عن المخالفات

الاحد 23 يونية 2019 | 06:35 مساءً
كتب : شيماء الريس

قامت مديرية بورسعيد والتجارة الداخلية، بجهود مكثفة لضبط الأسواق لضمان وصول الدعم لمستحقيه من محافظة بورسعيد من خلال الحملات الرقابية الصباحية والمسائية برئاسة وتوجيهات ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتحت إشراف مجدى الخضر وكيل المديرية والعديد من رجال الرقابة والتجارة التموينية على رأسهم محمد النجدي مدير الرقابة محمد عوض مدير التجارة.

وفي تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم " مع الأستاذ "مجدى الخضر "وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد أكد أن الرقابة التموينية تعمل على قدم وساق فى هذه الآونة لضبط الأسواق والسلع في بداية موسم الصيف كل عام لضمان صلاحية وسلامة المنتجات الغذائية سواء لسكان بورسعيد أو لزوار المحافظة باعتبار بورسعيد من أكثر المحافظات التي تشهد توافدا سياحيا بمصر.

وتم تحرير عدد (1) محضر إثبات حالة لمخبز قام بالتوقف عن الإنتاج بدون إذن رسمي، و(13) تقرير إثبات حالة لمخابز لعدم نظافة أدوات العجين بها، وعدد (5) محاضر إثبات حالة لمخابز ناقصة الأوزان القانونية، كما أنه تم تحرير عدد (1) محضر إثبات حالة تصرف في كميات من الدقيق، وعدد (25) محضر عدم إعلان عن أسعار مواد غذائي، كما تحرر عدد (20) محضر شهادات صحية لعاملين من الجهات المختصة.

وتم تحرير عدد (3 ) محاضر عدم إعلان عن أسعار، وتحرر عدد (1) محضر إستيلاء على عدد 200 لتر سولار، كما تم تحرير عدد (1 ) محضر عدم وجود بيانات وآخر مجهول المصدر لعدد 50 هيتر سخان، وتم تحرير عدد (1) محضر لسلع مجهولة المصدر لعدد 50 نظارة طبية.

ومن جانبه، تمكن رجال الرقابة من ضبط كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم واستخراج 82% من نطاق حي الشرق، وأخرى في نطاق حي الجنوب، قبل بيعه بالسوق السوداء .

وفي سياق متصل أكد الخضر أنه تم الانتهاء من أولى فعاليات الدورة المتخصصة فى تدريب السادة العاملين على منظومة التحول الرقمى الجديدة .

وقد أعلن "مجدى الخضر"عن استمرار جهود مديرية التموين فى ضبط أى مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية وفى حالة وجود أى شكوى رجاء التواصل من خلال غرفة عمليات المديرية

ويمكن الاتصال على رقم (0663222946)