التفاصيل الكاملة في أزمة تحرش لاعبي المنتخب بعارضة أزياء.. ورد اتحاد الكرة

الاحد 23 يونية 2019 | 08:27 مساءً
كتب : خالد رزق

ظهرت في الساعات الأخيرة أزمة، حازت على اهتمام رواد التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا"، بدأت الأزمة بعدما قامت فتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام " وتدعى "ميرهان"، وتعمل موديل للعديد من الأسماء العالمية، بالحديث عن قصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بها، ومن بينهم عمرو وردة وذلك على حسابها الشخصي.

الأزمة

ونشرت "ميرهان " فيديو بخاصية "ستوري " على حسابها على "انستجرام " قالت خلاله: "استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه".

وتابعت: "ولحد كده كان عادي مفيش مشكلة، لكن واحد من الأساتذة يبعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط. للأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السما كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، احنا في مصر لو انتى بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس احنا هنا مش في مصر."

وأضافت: "يا ريت الأساتذة يركزوا عالبطولة اللي الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلف ثمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكوا ده ما يجيلوش غلطة، والأستاذ اللي بيقولي انتي مش عارفة أنا مين؟ لا معرفش.. بس عرفت بقى لما سألت وعرفت إن ليك سوابق في المواضيع دي والكل عارفها".

لاعبي منتخب مصر أصحاب الأزمة

الأزمة

اتهمت عارضة الأزياء رباعي منتخب مصر، عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي "الونش" وأحمد حسن "كوكا " بملاحقتها على الإنترنت والتسابق من أجل الحديث معها.

وكانت الفتاة الموديل أوضحت عبر" استوري " علقت قائلة : "للتوضيح، أيمن أشرف لا بعت رسايل ولا حاجة أبدًا.. الراجل شاف الاستوري عندي وخلاص عشان كدا اسمه طلع عشان محدش يقول كلام أنا ماقولتوش ".

بالفيديو.. مدير المنتخب الوطني يؤكد صحة الواقعة

وعلق إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني لكرة القدم علي الواقعة ، مشدداَ بان الواقعة ليست إشاعة ، ولا يمكن نكرانها في ظل انتشار السوشيال ميديا بشكل كبير.

وأضاف " حرصنا على الحديث مع اللاعبين وقام المدير الفني خافيير أجيري بتوجيه الجميع وطالبهم بضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة، فالموضوع ليس بحجم ما يُثار"

ردة فعل أجيري بعد الأزمة وحقيقة سحب الموبايلات من اللاعبين

عقد المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للفراعنة جلسة صباح اليوم مع اللاعبين، وحذرهم خلالها من ارتكاب أية أخطاء من شأنها التأثيرعلى مسيرة المنتخب خلال كأس الأمم الإفريقية، مؤكدًا لهم أن الجماهير لن ترحم أحد في ظل رغبتهم في حصد اللقب القارى، لاسيما أن البطولة مقامة على أرض مصر.

وعنف المدير الفنى اللاعب عمرو وردة واتهمه بإثارة البلبلة داخل معسكر الفريق، مهددًا إياه بالاستبعاد من قائمة المنتخب حال خروجه عن النص مجددًا، الأمر الذي دفع اللاعب المحترف في الدورى اليونانى لإغلاق صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

آجيرى رفض فكرة سحب الهواتف المحمولة من اللاعبين، مؤكدًا أنه لا يحبذ هذه الطريقة، خصوصًا إنه يتعامل مع مجموعة من اللاعبين المحترفين، الذين يعرفون واجبهم تمامًا.

أبو ريدة وشوبير وصلاح يتدخلان لاحتواء الأزمة

وعقد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في حضورالمدير الفني، هدد خلالها أي لاعب بفرض عقوبات رادعة ضده في حالة الخروج عن النص أو عدم الالتزام بالمبادئ العامة، مؤكدا أن منتخب مصر كان يطلق عليهم "منتخب الساجدين"، بسبب التزام اللاعبين مطالبهم بالالتزام خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن مصر تستضيف البطولة ولا مجال إلا للتويج باللقب على أرضهم، مؤكدا ضرورة قيام إيهاب لهيطة ومعه أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، بفتح تحقيق في الواقعة.

فيما وصل أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، ورئيس بعثة المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية، إلى مقر إقامة الفريق، لحسم الأزمة، وسط مطالب من البعض باستبعاد عمرو وردة من المعسكر، وتوقيع العقوبة المناسبة سواء بالغرامة المالية أو الاستبعاد من معسكر الفريق الوطني لفرض حالة من الانضباط بين اللاعبين.

بينما تدخل اللاعبون الكبار على رأسهم أحمد المحمدي ومحمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني من أجل احتواء أزمة عمرو وردة وإتهامه بالتحرش، مطالبين بمعالجة الأمر بهدوء تام من أجل التركيز فيما هو قادم من مباريات لتحقيق حلم جماهير مصر، كما طالبوا بعدم استبعاد اللاعب من المعسكر والاكتفاء بتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه خاصة أن الأمر لم يتخط محادثة على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا