كان 2019| بث مباشر.. مباراة كوت ديفوار أمام جنوب إفريقيا

الاثنين 24 يونية 2019 | 02:09 مساءً
كتب : أحمد عصام

يلتقي منتخب كوت ديفوار نظيره منتخب جنوب إفريقيا، في مباراة نارية، وذك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الاثنين، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وكانت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، في نسختها الـ32، أسفرت عن وقوع ثلاث منتخبات قوية مرشحة للفوز باللقب في مجموعة واحدة، وهي: المغرب وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا بجانب منتخب ناميبيا.

ونجح منتخب كوت ديفوار في حجز تأهله إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الـ23 في تاريخه، بعدما جاء في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية خلفا لمنتخب غينيا، بعدما حصد 11 نقطة في 6 مباريات خاضها بالتصفيات، نجح من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب جنوب إفريقيا مباراة اليوم أمام منتخب كوت ديفوار، متسلحاً بالتاريخ، حيث لم يخسر منتخب جنوب إفريقيا مرارة الهزيمة أمام كوت ديفوار.

ويسجل منتخب جنوب أفريقيا الظهور الـ 11 في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، في الوقت الذي يمتلك فيه لقباً وحيداً في خزائنه عندما توج به عام 1996 بعدما تفوق في المباراة النهائية على تونس.

اقرأ أيضا