"اكتشف بنفسك".. 3 علامات تثبت خيانة زوجتك

الاثنين 24 يونية 2019 | 02:38 مساءً
كتب : هند صفوت

تعتبر الحياة الزوجية لديها قدسيتها الخاصة بين المتزوجين، كما أن هذه الحياة تمر بالعديد من الأشياء والأمور والمشاكل التي قد تعكر صفوها، ولكنهم معًا يستطيعوا أن يتغلبوا على هذه المشاكل، ولكن الخيانة، تعد الشئ الوحيد الذي لن يستطيعوا أن يتخطوه.

وهناك الكثير من الأزواج يراودهم شعور الشك حيال زوجاتهم، عما إذا كانت زوجاتهم تخونهم أم لا، لذا ففي السطور القادمة، نقدم لك بعد العلامات، التي تثبت خيانة الزوجة من عدمها.

- الغموض

يعتبر تغير تصرفات الزوجة من مؤشرات الخيانة، وخاصة إذا أصبحت غامضة بشكل مفاجئ، فعلى سبيل المثال، تقوم بإخفاء هاتفها، وتغير كلمة السر من حين إلى آخر، وحذف الرسائل والمكالمات فور انتهائها من المحادثة.

- النفور

يعد النفور من علامات الخيانة الزوجية، فعندما تلاحظ أن زوجتك تشعر بالضيق عندما تتحدث معك، أو أنها تتعمد عدم التقرب منك، دون وجود أي خلافات، وتسعى دائمًا أن تجلس بمفردها في الغرفة، مع غلق باب الغرفة عليها.

- افتعال المشاكل

يعتبر افتعال المشاكل والأزمات من ضمن العلامات التي تؤكد على خيانة الزوجة، فإذا كانت الزوجة تسعى على خلق أجواء من المشاكل والعراق المستمر، وتردد دائما عبارة أنها تريد الانفصال، فهذا دليل دامغ على وجود شخص آخر في حياتها.