ماجدة خير الله: زلزال لم يحقق أي نجاح.. و"فيرس" محمد رمضان لم يسمعها أحد

الثلاثاء 25 يونية 2019 | 08:58 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أكدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، أنها لم تشاهد مسلسل "زلزال" الذي يقدم بطولته الفنان محمد رمضان، ولكن دائماً يظهر الممثل بأكثر من شخصية، كما قدم رمضان شخصية "الأب والأبن"، وإن كان الفنان أجاد الشخصيتان بنجاح، ولكن مسلسل "زلزال" لم يكن حوله تعليقات كثيرة، وهذا يدل أن الجمهور لم يقبل المسلسل، أو أن رمضان لم يقدمه بشكل جيد.

وأضافت خير الله، في تصريحات خاصة لجريدة "بلدنا اليوم" :"رمضان لم يؤثر على الجمهور من خلال أعمال العنف، لأنه يوجد في الفن قيمة فنية أو درامية، وتعني أن الشخص يتعرض لظلم، فيقرر في الانتقام، كما حدث بفيلم "أمير الانتقام" فهذا هو حال الفن منذ قرون، وقدمت بكل أنواع السينما والفن، فهذه تركيبة شخصية شهيرة بالدراما.

وتابعت خير الله تصريحاتها قائلة، انشغال محمد رمضان بالغناء لا يؤثر عليه كممثل، لان أحمد ذكي سبقة في تلك التجربة، وعندما تكون الأغنية ناجحة يتقبلها الجمهور، ورمضان طرح أغنية "فيرس" ولكنها لم تلاقي نجاح، والجمهور لم يتقبلها، ولكنه سيتأسر وتهبط أسهمه أذا قدم أكثر من عمل فني لم يلحقه النجاح".

واختتمت تصريحاتها قائلة، "سبب نجاح محمد رمضان، تجسيده للطبقة الشعبية وهي الطبقة الأكثر كثافة في مصر، لذلك يحقق نسب مشاهدة عالية، كما فعل الفنان الراحل فريد شوقي، حيث أطلق عليه الجمهور "ملك الترسو"، لأنه كان يقدم أفلام ذات شخصية شعبية ويحصل على حقه بقوته".