رباب تخلع زوجها:"أبوه بيتحرش بيا"

الثلاثاء 25 يونية 2019 | 09:36 مساءً
كتب : محمود صلاح

تعج محاكم الأسرة يوميًا بالعديد من القضايا المثيرة، التي لجأ من أجلها الكثير من السيدات إلى قاضي الأسرة، وعلى أمل أن يكون سببا في إنهاء حياتهن المريرة التي يعيشن في تفاصيلها لسنوات، برفقة أزوجهن.

وكان من بين الحاضرين كانت "رباب" البالغة من العمر 25 عامًا، لجأت إلى ساحات الأسرة، بعد زواج دام لأشهر قليلة، كانت كفيلة لإنهاء هذه الزيجة السريعة، ولينتهي بها المطاف بطلب الخلع من زوجها الذي لم يستطع حمايتها من تحرش والده بها على حد وصفها.

تروي الزوجة العشرينية "رباب" تفاصيل المعاناة التي عاشتها لتقرر إنهائها في دعوى الخلع التي حملت رقم 3140/2019، فقالت إنها تزوجت في منزل العائلة، لكن اشترط عليها زوجها أن تنظف منزل والده وتعد له الطعام: "كنت بعتبره زي أبويا.. وكنت بنزل أساعده لكن بقيت أشوف نظراته الغريبة ليا.. في الأول كنت بحاول أكدب نفسي لغاية لما لقيته بيلمسني بطريقة مقززة".

انتاب شعور بالصدمة "رباب" لم تدرِ كيف التصرف، حاولت إخفاء الأمر عن زوجها حتى لا تؤدي مشاكل بينهما، وقررت عدم النزول إليه مرة أخرى في حال عدم وجود زوجها: "بس بقى جوزي بيضايق ويسألني عن سبب عدم نزولي.. حاولت أخبي كتير لكن اضطريت أني أقوله الحقيقة".

لم يصدق الزوج حقيقة ما تقوله "رباب" ليتهمها بالجنون، لكنها حاولت إثبات ما يفعله والده بها: "حاولت أسجل لأبوه وهو بيلمسني بطريقة مقرفة.. لكن برضو مصدقش"، عرضت الزوجة العشرينية على زوجها شراء منزل مستقل بعيد عن حماها المتحرش،على حد وصفها.

لكن فوجئت الزوجة برفض الزوج مقترحها متعللًا بأن والده مسن ولا يستطيع مفارقته:"حسيت أني مش عايشة مع راجل.. ومصرة على الخلع عشان أحمي نفسي وبنتي اللي جاية في المستقبل".