"الحرية المصري" يطالب الجماهير بالهتاف لـ"المنسي" بمباراة مصر المقبلة

الثلاثاء 25 يونية 2019 | 10:10 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

ناشد حزب "الحرية المصري" برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، الجماهير المصرية في مباراة المنتخب المصري مع الكونغو غدا، الأحد، الهتاف باسم الشهيد البطل محمد منسي ورفع صوره خلال المباراة.

ووجه حزب الحرية المصري، دعوة لكل المصريين والمشجعين للهتاف باسم الشهيد البطل أحمد المنسي ورفع صوره عاليًا في سماء استاد القاهرة ليعرفه العالم كله ويعرف بطولاته وجميع زملائه الأبطال الشهداء في مواجهاتهم الناجحة ضد قوى الشر والظلام والإرهاب.

تجدر الإشارة إلى أنه في تمام الرابعة فجر يوم 7 يوليو 2017، حيث كانت الأوضاع مستتبة، والأبطال فى أماكنهم، جاهزين للتصدى لأي اعتداء، وإذا بإحدى السيارات المفخخة التى تم تدريعها جيدا وتمويهها داخل إحدى المزارع، تدخل كمين "البرث" برفح، فتعاملت معها قوات الكمين، ولشدة تدريعها، انفجرت قرب الكمين، وخلال دقيقة كانت بقية القوات فى أماكنها، ترد بشراسة على الإرهابيين.

الشهيد البطل العقيد أح أحمد صابر المنسي، وُلد في مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية عام 1977 م والتحق بالكلية الحربية وتخرج ضمن الدفعة 92 حربية ضابطًا بوحدات الصاعقة، خدم الشهيد لفترة طويلة في الوحدة 999 قتال وحدة العمليات الخاصة للصاعقة بالقوات المسلحة والتحق بأول دورة للقوات الخاصة الاستشكافية المعروفة باسم "SEAL"عام 2001، ثم سافر للحصول على نفس الدورة من الولايات المتحدة الأمريكية عام 2006.

وحصل الشهيد على ماجستير العلوم العسكرية "دورة أركان حرب" من كلية القادة والأركان عام 2013 وتولى الشهيد قيادة الكتيبة "103" صاعقة خلفًا للشهيد العقيد رامي حسنين الذي استشهد في شهر أكتوبر عام 2016، والشهيد كان مشهودًا له بالكفاءة والانضباط العسكري وحسن الخلق من الجميع وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال.

واستشهد البطل العقدي أحمد المنسي نتيجة إصابته بطلقة رصاص واحدة في مؤخرة الرأس من عيار 12.5 مم، حيث كان "المنسي" فوق سطح المبنى الذي تمت محاصرته، وكان الشهيد "المنسي" في تلك اللحظات يطلق النيران على الإرهابيين من فوق سطح المبنى للدفاع عن الكتيبة وباقي زملائه.

اقرأ أيضا