ننشر الصور الأولى لحريق باب الشعرية

الاربعاء 26 يونية 2019 | 05:18 مساءً
كتب : محمود صلاح

ينشر بلدنا اليوم، الصور الأولى من موقع حريق نشب في أحد العقارات السكنية في ميدان باب الشعرية، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغا من الأهالي يفيد نشوب حريق هائل بمنطقة باب الشعرية، في عمارة تضم محلات ومعارض أحذية بوسط الميدان، على الفور تم إخطار الحماية المدنية، التي دفعت بسيارات الإطفاء في محاولة لمنع تفاقم الحريق.

وبتصاعد ألسنة اللهب، وتزايد النيران دفعت قوات الإطفاء بعدد أخر من سيارات الإطفاء، وبالتعاون مع رجال المباحث على إخلاء العقار من السكان، خشية حدوث إصابات بينهم نتيجة الاختناقات بسبب تصاعد الأدخنة الناتجة عن الحريق، في الوقت الذي يكافح فيه رجال الإطفاء الحريق من خلال الدفع بخزانات المياه نحو موقع الحريق، بينما تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وبالفحص الأولي، تبين نشوب الحريق نتيجة ماس كهربائي، وأسهم في اشتعال الحريق بعض المواد الكيماوية اللاصقة التي تستخدم في صناعة الأحذية.

تولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بندب خبراء المعمل الجنائي لبيان وتحديد أسباب الحادث، وطلبت كذلك تحريات المباحث حول الواقعة، وسماع شهود العيان لمعرفة ملابسات الحادث.

حريق

حريق

حريق

حريق

حريق

حريق