"المصريين الأحرار" يدين حادث العريش.. ويؤكد: جاهزون لفداء الوطن

الاربعاء 26 يونية 2019 | 06:30 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

أدان حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، الهجمات الإرهابية التي شهدتها منطقة العريش بشمال سيناء مساء أمس، فى محاولة خسيسة من الذئاب المنفردة وبقايا التنظيمات الإرهابية للظهور على السطح بعد الضربات المتتالية التي نالها التنظيمات والداعمين لهم على يد القيادة المصرية وقوات إنفاذ القانون.

ونعى حزب المصريين الأحرار شهدائنا البواسل من رجال الأمن، الذين استشهدوا في المواجهات الضروس لتلك الكيانات المأجورة والتي لاتعرف معني للإنسانية او قيمة الحياة، وتمنيات الحزب لكافة المصابين بالشفاء العاجل .

وأكد الحزب، أن جموع المصريين جنودا لبلادهم مستعدون بكل التضحيات فداء للوطن ولتحقيق حفظ أمنه واستقراره واستمرار مسيرة بناءه وتقدمه، مشددا على أهمية الاصطفاف الوطني والشعبي خلف القيادة السياسية والتكاتف والتضافر من أجل سلامة الوطن وتبديد مخططات الأعداء.

واختتم الحزب، أن المصريون لا يعرفون الخوف ولا يهابون الموت ولن يقوى عليهم زمرة من المنتفعين أو المأجورين المتسترين بالدين للقيام بأعمال إرهابية خسيسة، وستواصل مصر طريقها وستظل مصدر إزعاج لكل الأعداء ومصر حماية لكل الأصدقاء.

وكانت الداخلية، قد أعلنت استشهاد 7 من أفراد الشرطة ومقتل 4 من العناصر الإرهابية، خلال هجمات على نقاط أمنية في شمال سيناء.

اقرأ أيضا