على طريقة "ريا وسكينة".. مقتل مسن الأفعال الحرام وسرقته بطوخ

الاربعاء 26 يونية 2019 | 09:53 مساءً
كتب : دينا سليمان

أمرت نيابة طوخ، بحبس فتاة سيئة السمعة و3 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بقتل "مسن"لسرقته، حيث وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمتي القتل والسرقة مع سبق الإصرار.

البداية عندما تلقى العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز طوخ، بلاغا يفيد العثور على جثة شخص داخل منزله الكائن بمنطقة مساكن حى الزهور بنطاق دائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ للفحص وتبين أن الجثة لشخص يدعى"إبراهيم. ع. ب" موظف بالمعاش، موثق القدمين وسرقة متعلقاته الشخصية وبعض محتويات الشقة.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الجريمة، وتوصلت جهوده أن وراء ارتكاب الحادث كل من "رانيا. ش" 23 سنة، بدون عمل من محافظة الغربية، والسابق اتهامها في 3 قضايا "مخدرات، واداب عامة، وسرقة متنوعة، و"رحاب. ر.م" 44 سنة، بدون عمل، مقيمه القاهرة، السابق اتهامها في 3 قضايا "خطف شخص، واداب عامة"، و"احمد. ع. ف" 26 سنة، عاطل من القاهرة "زوج الثانية" و"محمود. ج. ع" 38 سنة، عاطل، مقيم القليوبية، السابق اتهامه في عدد 17 قضية "مخدرات، وسلاح، وتبديد، وسرقة مسكن، وسرقة متنوعة مسجل شقى خطر.

وعقب كشف هوية الجناة، أعد المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ، كمين محكم لضبط المتهمين، تم القبض عليهم وبإستجوابهم أقروا بصحتها حيث أقرت المتهمة الأولى في اعترافاتها أنها تربطها بالمجنى عليه علاقة غير شرعية وتتردد على مسكنه لممارسة "الدعارة" معه ونظرا لعلمها بظروف المعيشة وإقامته بالشقة بمفرده فاختمر في ذهنها فكرة التخلص منه والاستيلاء على متعلقاته، وفي سبيل ذلك اتفقت مع باقي المتهمين على تنفيذ مخططها الإجرامي وفي يوم الحادث الثلاثاء الماضي توجهت لمسكن المجني عليه وبرفقتها الثانية وعقب قيامها باصطحابه لغرفة النوم للممارسة "الرذيلة" معه قامت الثانية بالاتصال بالمتهمين الثالث والرابع حيث حضرا للشقة محل الواقعة، ولدى شعور المجني عليه بوجود حركة غريبة داخل الشقة حاول الصياح إلا أن الثالث والرابع قاما بالإجهاز عليه وشل حركته ووضع قطعة قماش على فمه وما أن تأكدوا من مفارقته الحياة حتى قاموا بالاستيلاء على بعض محتويات الشقة.

بمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافاتها أقروا بها وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها من مسكن المجني عليه، وجرى التحفظ على جميع المضبوطات.