ميكانيكي اغتصب ابنته بأكتوبر.. حاولت الهرب منه فسقطت من الطابق الرابع

الثلاثاء 02 يوليو 2019 | 05:36 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

جدد المستشار محمد حسين عامر رئيس محكمة جنح أكتوبر حبس ميكانيكي 15 يوما علي ذمة التحقيقات في اتهامه بالتعدي جنسيا علي ابنته.

وكانت أجرت نيابة أكتوبر باشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الاول لنيابات اكتوبر تحقيقات موسعة في سقوط فتاة من الطابق الرابع اثناء محاولتها الهرب من شقة والدها واتهامها له بالتعدي عليها جنسيا.

وامرت النيابة بعرض الفتاة علي الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان مدي تعرضها لاعتداء جنسي من عدمه وطلبت تحريات مباحث الجيزة حول الواقعة.

واستمعت النيابة لاقوال الفتاة التي اصيبت بكسر بالقدم اليمني جراء سقوطها من علو وقالت في التحقيقات انها بعد انفصال والديها منذ 7 سنوات كانت تقيم برفقة والدتها بمحافظة الدقهلية وتتردد علي والدها من فترة لاخري نظرا لسفره، واضافت ان والدتها كانت ترغب في تزويجها من شخص ترفضه هي فقررت الذهاب للاقامة برفقة والدها في اكتوبر الا انه احتجزها بالغرفة وقام بمواقعتها جنسيا.

تلقي قسم شرطة ثان اكتوبر بلاغا بسقوط فتاة من علو الحي السادس المجاورة ١٢ فانتقلت علي الفور قوة امنية برئاسة المقدم محمد داود رئيس مباحث ثان اكتوبر لفحص البلاغ.

تبين من الفحص والتحري بقيادة العميد عاصم ابو الخير رئيس مباحث قطاع اكتوبر والعقيد فوزي عامر مفتش المباحث ان المصابة تدعي ايمان. ا. ف ١٨ سنة واصيبت بكسر بالقدم اليمنى فتم نقلها الي المستشفي.

واشارت التحريات باشراف اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث من خلال مناقشة الفتاة قررت انها سقطت أثناء محاولتها الهروب من شقة والدها بالطابق الرابع عن طريق ربط عدة ملاءات ببعضها بعد قيام والدها المنفصل عن والدتها منذ ٧ سنوات بحجزها في الغرفة ومواقعتها جنسيا.

واضافت الفتاة انها تركت منزل والدتها وحضرت منذ ٥ ايام من محافظة الدقهلية للاقامة برفقة والدها لرفضها الزواج من احد الاشخاص وخلال فترة تواجدها مع والدها واقعها جنسيا حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.