3 نصائح ذهبية لحرق الدهون دون ريجيم

الثلاثاء 02 يوليو 2019 | 07:08 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تجهد العديد من السيدات نفسهن فى اتباع العديد من أنظمة الرجيم المختلفة، فإذا كنت من ضمن هؤلاء يمكنك اتباع نصائح جوهرة لخسارة الوزن وحرق الدهون دون رجيم من الشيف نورا السادات.

كثرة السوائل

شدت الشيف نورا السادات على ضرورة الإكثار من تناول السوائل بشكل كافِ طوال اليوم حتى يتخلص الجسم من السموم والدهون بشكل أفضل، وخاصة تناول المياه والعصائر الطازجة دون سكر وكذلك الشاي الأخضر مع تجنب أو تقليل تناول القهوة والشاي الأحمر حفاظَا على الصحة والوزن، وللأشخاص الذين لا يستطيعون التخلى عن تناول الشاى والقهوة مسموح فنجان من الشاى يوميا وواحد صغير من القهوة .

الليمون

يعتبر الليمون من الحمضيات التي تساعد الجسم على التخلص من الدهون والسموم لهذا يفضل إضافته على السوائل وتناولها باستمرار و الافضل تناول كوب مياه دافئة عليه عصير نصف ليمونة، كل صباح قبل وجبة الإفطار على الأقل بساعة لأنه سيعطى شعورا بالشبع ويساعد على تقليل الانتفاخات والتخلص من السموم المتراكمة في الجسم.

الحركة

نصحت الشيف نورا بضرورة الحفاظ على الحركة المستمرة طوال اليوم والتي لابد أن تنقسم بين ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن ربع أو نصف ساعة يوميًا، بالإضافة للحفاظ على مستوى التحرك الدائم في الشقة وممارسة المهام المنزلية بنشاط، لأن كل هذه التحركات والتمارين تزيد من معدل حرق الدهون بالجسم وفقدان الوزن الزائد، والأفضل السير لمدة نصف ساعة يوميا على الأقل بالمنزل.

اقرأ أيضا