محافظ الدقهلية: جراجات متعددة الطوابق بالمنصورة لتخفيف مشكلة الانتظار

الاربعاء 03 يوليو 2019 | 12:40 صباحاً
كتب : شيماء العدل

اجتمع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية مساء اليوم، مع عدد من مسئولي الشركة الخليجية للأعمال الهندسية وشركة "ماي شير" الصينية؛ لمناقشة سبل وآليات اقامة عدد من الجراجات متعددة الطوابق بالمنصورة.

وأوضح محافظ الدقهلية أن المحافظة ستقوم بتوفير الأرض التي تقام عليها الجراجات على أن تقوم الشركتان بتحمل تكاليف الانشاء مقابل حق الانتفاع من المحافظة، وشدد على ضرورة الالتزام بالمظهر الجمالي والمتميز في تصميم الجراجات.

وطلب شاروبيم من إدارة المرور بالتنسيق مع حي غرب المنصورة لبحث إمكانية إقامة هذه الجراجات بمنطقة المشاية بجوار الباركنج القائم، مشيراً إلى أن هذه الجراجات تأتي في إطار سلسلة جراجات نقوم بدراسة اقامتها على مستوى المحافظة للحد من مشكلة الانتظار.

وقال محافظ الدقهلية إن الجراج الواحد سيكون على مساحة 7×7 متر تقريبا ويتسع ل13 سيارة تكلفة ساعة الانتظار 3 جنيهات متناقصة بزيادة ساعات الانتظار.

حضر الاجتماع سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة ،والعقيد ممدوح الحصي مدير إدارة مرور الدقهلية، والمقدم شريف شعيشع مدير مباحث المرور، وأحمد عبد السميع رئيس حي غرب المنصورة، ومحمد عبد الباقي مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بالمحافظة، بالإضافة إلى مسئولي الشركتين.

اقرأ أيضا