العثور على جثة شاب مقتولًا بالجمالية

الاحد 07 يوليو 2019 | 06:43 مساءً
كتب : محمود صلاح

تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، مساء اليوم الأحد، بلاغًا بالعثور على جثة شخص فى العقد الثاني من عمره مقتولا ومصابا بعدة رصاصات في الصدر وملقى بجثته عارية بترعة وسط الزراعات، في مدينة الجمالية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، بلاغًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طافية فى ترعة لشخص ومصاب بأعيرة نارية.

وبانتقال ضباط مباحث مركز شرط الجمالية، بقيادة الرائد أحمد عبدالرحمن شلبي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص، تبين أن الجثة لشخص في العقد الثاني من عمره مصاب بـ4 رصاصات ناتجة من سلاح ناري فى الصدر وأعلى البطن، وألقي به عاريا في الترعة.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، وضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية بقيادة العقيد سيد لطفي خشبة، رئيس الفرع، وضباط مباحث مركز الجمالية توصلت التحريات الى ان الجثة لشخص يدعي "محمد.خ.ر.ا"، 26 عاما ومقيم قرية رأس الخليج التابعة لمركز شربين، مسجل خطر ومطلوب ضبطه وإحضاره لتنفيذ عدة أحكام قضائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الجمالية، فيما أخطرت النيابة العامة لمعاينة الجثة، وتكثف الأجهزة الامنية من جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.