بعد غياب أكثر من 20 عاما.. فنانون قرروا العودة للمسرح

الاحد 07 يوليو 2019 | 07:12 مساءً
كتب : شهيرة الشال

عاد بعض الفنانين مؤخرا إلى بيتهم الكبير، وهو المسرح الذي كان بداية انطلاقهم إلى عالم الفن، وتعرف الجمهور عليهم من خلاله، فالمسرح قدم أهم الأعمال الفنية التي أثرت في الجمهور، وساعدت على التواصل بين الفنان والجمهور.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم أهم النجوم الذين عادوا إلى المسرح بعد غياب فترة طويلة، وأبرزهم:

1-ريم البارودي

تواصل الفنانة ريم البارودي بروفات العرض المسرحي "جوازة مرتاحة"، والذي يعتبر بمثابة عودة لها إلى خشبة المسرح بعد أكثر من 20 عامًا، حيث أنها بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في مسرحية "دستور يا أسيادنا".

ومن المقرر عرض المسرحية غدا علي مسرح فندق ميراج بالغردقة، ويشاركها البطولة أحمد صفوت، منة عرفة، وهي من تأليف أحمد العلواني، وإخراج محمد جبر.

جوازة مرتاحة

2-سميحة أيوب

بعد غياب الفنانة سميحة أيوب، سيدة المسرح العربي عن الوقوف على خشبة المسرح لسنوات مضت، قررت العودة إلى المسرح من خلال المشاركة الصوتية لمسرحية "أوبرا بنت عربي".

ومن المقرر افتتاحها الأسبوع القادم على خشبة مسرح السلام، والعرض من بطولة علاء قوقة، ماهر محمود، نهاد عبد الفتاح، محمد السعداوى، هانى عبد الحى، ياسمين فرج من تأليف ياسمين فرج، إخراج هشام على.

مسرحية بنت عربي

3-هند عاكف

تعود الفنانة هند عاكف للمسرح بعد فترة غياب وصلت لـ 15 عاما وذلك من خلال مسرحية " بهلوان رغم أنفه ".

وقالت الفنانة هند، إنها كانت متعطشة للوقوف على خشبة المسرح منذ فترة لكنها لم تجد النص المناسب.

ويذكر أن العرض المسرحي من بطولة الفنانين رضا حامد، ورضا الجمال، وعبير الشاعر تأليف، وإخراج ممدوح صالح.

بهلوان رغم انفه

4-محمد هنيدي

عاد النجم محمد هنيدي إلى المسرح بعد فترة غياب امتدت 16 عاما من خلال مسرحية "3 أيام في الساحل"، والتي حققت نجاحا كبيرا حيث كانت مسرحية "طرائيعو" هي آخر الأعمال التي قدمها.

وشارك في العرض كلا من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومها أبو عوف وندى موسى، وإخراج مجدي الهواري، وتأليف أحمد عبد الله.

هنيدي عبّر عن سعادته بالعودة إلى المسرح مرة أخرى، من خلال الصورة التي نشرها عبر حسابه في "إنستجرام" وظهر فيها عند بداية التحضيرات الخاصة بالعرض المسرحي حيث علّق قائلاً "ما أحلى الرجوع إليه".

3 ايام في الساحل