رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أسرار لا تعرفها عن مواليد برج السرطان.. وطرق للتعامل معه

حظك اليوم

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج إن برج السرطان يشبه كثيرا سرطان البحر، حيث إنه صلب من الخارج، وحاد، ورخو من الداخل، لذا فإن مواليد برج السرطان غالبا ما يظهرون بأنهم أشخاص جافين وأكثر صلابة في التعامل، إلا من الداخل عكس ذلك.

وتابعت عبير فؤاد خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك، قائلة: أن برج السرطان يحمل من الداخل مشاعر رقيقة للغاية، حيث إنه شخص بطبيعته لديه مشاعر مرهفة، بهو سهل الحزن، بابسط الطرق يمكن أن نجعله يشعر بالسعادة.

وأكدت عبير فؤاد أن مواليد برج السرطان عندما يحبون تكون بداخلنا مشاعر فياضة، إلا أنهم لا يحبون إظهار هذا ويفضلون تخبئته، خوفا من ان ينجحوا، أو يتعرضون للخذلان من الأشخاص الأخرى.

وأوضحت: أنه من مميزات مواليد برج السرطان بأن لديهم خيال واسع، وهو ما يساعدهم في التقدم والتألق في مجال عملهم، بالإضافة إلى أنهم حساسين بدرجة كبيرة، حذرين في التعامل مع الآخرين، وهو ما يمنع عنهم الكثير من الضرر، والأذى.

وأكدت: ان برج السرطان عندما يحب يكون شخصا حنونا على من يحب ويعتني به بشكل كبير، وهو ما يجعله من الابراج الناجحة في علاقتهم بشريك حياتهم.

ومن جانبها أوضحت أن عيوب برج السرطان أنهم اشخاص تشعر بالقلق بشكل زاىد عن اللازم، وهو ما يظهر على شكل تحكم بشكل كبير بكل من حولهم، بالاضافة الى أنه يحب السيطرة على زمام الأمور.

وأضافت: أنه من أبرز العيوب التي يتميز بها برج السرطان هو الشك وهو أمر خطير، فهو يجعل من حوله دائما في وضع اتهام، وايضا لديهم مزاج متقلب، وهو ما يجعلهم يشعرون بالغضب بشكل سريع

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات