عودة الزعيم ويوسف الشريف.. 4 مسلسلات تشعل المنافسة في رمضان 2020

الثلاثاء 09 يوليو 2019 | 08:29 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

بعد انتهاء شهر رمضان منذ أسابيع قليلة، يستعد نجوم الفن لخوض السباق القادم بأعمال جديدة، وهناك شركات إنتاج بدأت العمل مبكرا على بعض الأعمال بسبب ضخامة الإنتاج، ولكي تكون الأعمال جاهزة قبل خوض السباق الرمضاني المقبل.

وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" تلك الأعمال خلال السطور المقبلة.

مسلسل فالنتينو

تعاقدت شركة "سينرجي" المملوكة للمنتج تامر مرسي، مدير مجموعة "إعلام المصريين" مع الزعيم عادل إمام، لعرض مسلسل فالنتينو خلال قائمة مسلسلات رمضان لعام 2020، ومن المقرر أن يستكمل الزعيم عادل

إمام تصوير مسلسل فالنتينو خلال شهر أغسطس المقبل، لينهي من تصويرة قبل حلول شهر رمضان لعام 2020.

ويذكر أن مسلسل فالنتينو كان مقررا عرضه في شهر رمضان 2019، إلا أن الظروف الإنتاجية وعدم انتهاء التصوير حال دون عرضه خلال الشهر الكريم الماضي.

مسلسل فالنتينو بطولة داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

مسلسل النهاية the end

ينتظر الفنان يوسف الشريف الانتهاء من كتابة حلقات مسلسله الجديد الذي يحمل أسم النهاية the end الذي تعاقد على بطولته مع شركة "سينرجي" مؤخراً، ومن المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2020 بعد غياب عامين.

ومن المقرر أن يبدأ يوسف الشريف مسلسل النهاية the end خلال شهر أكتوبر المقبل، ولا سيما أن مسلسل النهاية the end من أضخم الأعمال الدرامية أنتاجياً ويحتاج وقت كبير من التحضيرات لتطلبه الكثير من عمليات الجرافيك، ليكون عودة قوية للشريف الى الدراما بعد غياب عامين.

مسلسل محمد رمضان لعام 2020

وقد تعاقد الفنان محمد رمضان على تقديم عمل درامي جديد في شهر رمضان لعام 2020، وكانت الشركة المنتجة للعمل هي شركة "سينرجي"، ويعمل رمضان خلال تلك الأيام على جلسات عمل تحضيرية للمسلسل، ولم يعلن عن اسمه حتى هذه اللحظة.

مسلسل أحمد السقا لعام 2020

وقد تعاقد الفنان أحمد السقا مع المنتج صادق الصباح، لتقديم بطولة عمل درامي جديد يخوض به السباق الرمضاني لعام 2020، بعد أن حقق نجاح كبير خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2019 بمسلسل "ولد العلابة" الذي حقق نجاحا كبيرا ونال إعجاب الجمهور.