رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أول تعليق من مدرب الجزائر بعد التأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا

الجزائر وكوت ديفوار

أكد ر جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، صعوبة مباراة كوت ديفوار، والتي فاز بها فريقه بضربات الترجيح، في دور الـ8 في كأس الأمم الأفريقية 2019.

ونجح منتخب الجزائر في الصعود لنصف النهائي، بعدما فاز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بضربات الترجيح، علي ساحل العاج، بعد إنتهى الوقت الإضافي بهدف لكل فريق.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:"سعيد بالتأهل الي المربع الذهبي، المباراة كانت صعبة جدا، منتخب كوت ديفوار منتخب منظم لعبنا في الشوط الأول أفضل بكثير من الشوط الثاني".

وأضاف: "لا أعرف بسبب تراجع أدائنا في الشرط الثاني، ولكن سأعمل على معالجة الأخطاء قبل المواجهة المقبلة".

وعلق علي مباراة نيجيريا المقبلة:"المباراة المقبلة أمام نيجيريا ستكون اصعب من كوت ديفوار خصىوصا انهم فازوا على الكاميرون حامل اللقب وجنوب أفريقيا التي أخرجت مصر من البطولة".

وأتم:"اليوم اهتزت شباك الجزائر لأول مرة، منذ بطولة البطولة، رغم ذلك اوجه الشكر الي جميع لاعبي الجزائر على مجهودتهم طوال البطولة، كنت أتمنى انتهاء المباراة بهدف نظيف لصالحنا لكي نحافظ على شباكنا نظيفة ويحصل حارس مرمى على افضل حارس بالبطولة".

وأختتم:"في حال تأهل تونس الى نصف النهائي سوف يصبح الأربع فرق من بينهم ثلاثة تأهلوا إلى كأس العالم النسخة الماضية ماعدا الجزائر وهذا ما يصعب علينا الأمور".

محاربو الصحراء إلى نصف النهائي بعد إقصاء كوت ديفوار

وفي سياق متصل، نجح منتخب الجزائر في تحقيق فوزًا صعبًا علي منتخب كوت ديفوار بضربات الجزاء، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي تقام علي ملعب السويس، ضمن منافسات دور الـ8 في كأس الأمم الأفريقية 2019.

وسجل سفيان فيغولي، الهدف الأول للجزائر في الدقيقة 20 من الشوط الأول، ثم تعادل كودجا لمنتخب كوت ديفوار.

يذكر أن منتخب الجزائر، سيواجه منتخب نيجيريا في نصف النهائي في كأس الأمم الأفريقية 2019.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات