أبرزهم أحمد عز وريم البارودي.. نجوم دخلوا تحدي العمر "face app"

السبت 13 يوليو 2019 | 01:13 مساءً
كتب : محمد خالد الشرقاوي

انتشر مؤخرًا تطبيق "face app" بين مستخدمي أجهرة "الأندرويد"، ويقوم التطبيق بتغيير ملامح الوجه ليضيف عليها مرحلة متقدمة من عمر الإنسان، وقد جرب عدد من نجوم الفن استخدام التطبيق، وشاركوا صورهم عبر حسباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ريم البارودي

خاضت الفنانة ريم البارودي تحدي العمر"face app"، شاركت صورتها مع جمهورها عبر موقع "إنستجرام"، وعلقتْ على الصورة قائلةً "قد التحدي".

ريم البارودي

محمد دياب

نشر المطرب محمد دياب صورة له مع زوجته عبر موقع "إنستجرام"، تحدي العمر"faceapp"، وعلق عليها قائلًا "أنا والمرحومة مراتي".

دياب

أحمد عز

دخل الفنان أحمد عز تحدي العمر، ونشر صورته بعد استخدام التطبيق "faceapp"من خلال حسابه عبر موقع "إنستجرام".

أحمد عز

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي صورتها بعد تجربة تحدي العمر "faceapp" من خلال حسابها عبر موقع "إنستجرام".

منة فضالي

مينا عطا

خاض الفنان مينا عطا تحدي العمر، ونشر صورته بعد خضوعه لتحدي العمر"faceapp"، من خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

مينا عطا

حسام داغر

شارك الفنان حسام داغر بنشر عدة صور، بعد تحدي العمر"faceapp"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وتفاعل الجمهور على صوره والنجوم ومنهم النجمة روجينا التي علقت قائلة: "قمر ياناس"، والفنانة إيمان السيد "يا روحي".

مي حلمي

شاركت الإعلامية مي حلمي جمهورها عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة من حفل زفافها على المطرب محمد رشاد، وقامت بوضع الفلتر الخاص بتطبيق تحدي العمر"faceapp"، وعلقت قائلة: "مين اللي عمل فينا كدة، أشوفه اللي عمل الصورة دي" ليعلق "رشاد": "هار أبيض مين دول يا مي"، وعلقت الفنانة "بدرية طلبة": "يا خلاثي على الطعامة"، كما علقت الفنانة عزة مجاهد قائلة: "ماشاء الله ربنا يخليكم لبعض ويبعد عنكم الحسد".

ساندي

نشرت الفنانة ساندي صورة لها لتشارك في تحدي العمر"faceapp" عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستجرام" وعلقت في رسالة حزينة قائلة: "يا تري وانا في السن ده راين هيسأل عليا هيفتكرني اصلًا هيستحمل كلامي الكتير معاه من كتر ما انا ساكته عشان لوحدي يا ترى انتو كمان هتفتكروني ؟ ولا لما اموت محدش هيمشي في جنازتي عشان نجمي اطفى اسفه نكدت عليكم بس الناس اللي في السن ده احنا مقصرين معاهم اوي و أولهم أهالينا

وأضافت ساندي بعد تعليقات الجمهور عليها: "والله يا جماعه انا زي القرده ده كلام عابر بصحي بيه ضميركم الميت، تصبحو علي حاجه جميله زي".

محمد محمود عبد العزيز

نشر الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز مجموعة من الصور ليشارك بها في تحدي العمر"faceapp" وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلًا: "مع انى عاملها من ٢٠١٨، بس قلت اشارك معاكوا برضه و اشوف شكلي وصل لإيه، (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا).

رامي جمال

شارك الفنان رامي جمال جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور في تحدي العمر"faceapp" وعلق قائلًا: "انا لما بقول ألبومي قريبا الناس بتبقي عارفه انه هيبقي بعد ١٠٠ سنه soon بوستر ألبومي القادم".