محافظ القليوبية يبحث مشكلات المواطنين

السبت 13 يوليو 2019 | 05:51 مساءً
كتب : محمد ضوه

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم السبت، اجتماعا مع عدد من مواطني مدينة قليوب، لمناقشة عدد من مشاكل المدينة والتوصل لحل بحضور المسئولين.

حضر الاجتماع، كلا من حسين عشماوي، وعاطف أبو ناصر، وجمال محفوظ، أعضاء مجلس النواب عن المدينة والاستاذ حامد طلبة رئيس مجلس مدينة قليوب.

وجرى مناقشة مشكلة القمامة بالشوارع ووجود بعض التراكمات التي تشوه المظهر الجمالي للمدينة خصوصا أسفل الكباري والميادين والشوارع الرئيسية حيث وجه المحافظ رئيس المدينة بالمتابعة المستمرة وإزالة التراكمات وعدم ترك أي قمامة بالشوارع.

كما وعد المحافظ بتطوير جميع ميادين شوارع مدينة قليوب بالتسيق مع الجهاز القومي للتنسيق الحضري، مشيرا إلي أن المحافظة ترحب بأي مبادرة للتشجير أو النظافة كجانب من المشاركة المجتمعية.

وناقش المحافظ مشكلة عدم التزام السائقين بتعريفة الركوب ومغالاة سائقي التوكتوك في الأجرة مما يسبب ضرارا كبيرا بالمواطنين حيث قام المحافظ بالتواصل مع مدير المرور وانر بشن حملات مفاجئة لضبط المخالفين.

كما طالب أهالي قرية الإصلاح الزراعي، والتي تتميز بالمواكز الأولي في مجال الثروة الحيوانية ومنتجات الألبان بإنشاء وحدة بيطرية ومصنع للأعلاف.

وبحث المحافظ مشكلة مصانع لانتاج اللبن المجفف والذي لايصلح للاستعمال الآدمي، حيث قام المحافظ بتشكيل لجنة من الطب البيطري والزراعة ومديرية التموين وبرئاسة السكرتير العام لبحث المشكلة وكتابة التقرير اللازمة لعرضها على الوزرات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

اقرأ أيضا