تفاصيل جديدة في واقعة مقتل موظف بالقليوبية على يد عامل وصديقه.. تعرف عليها

الاثنين 15 يوليو 2019 | 11:28 صباحاً
كتب : عمرو علي

قررت النيابة العامة بمحافظة القليوبية، حبس عامل وصديقه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل سائق وسرقته بالإكراه، وكشفت التحقيقات أن المتهمين كونا تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه، ووجهت لهما النيابة تهمة القتل المقترن بالسرقة وطلبت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وتمكنت قوات شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، من كشف غموض العثور على جثة "سائق بإحدى الشركات"، 38 عاما، مقيم بدائرة المركز، داخل الشقة محل سكنه بذات الناحية "مستأجرة"، وبها عدة طعنات متفرقة وسرقة سيارته الملاكي وهاتفه المحمول.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل وصديقه من منطقة المطرية عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر المتهم الأول بسابقة تعرفه على المجني عليه من خلال قيام الأخير بتوصيله بسيارته بطريق عودته من العمل، واستمراره في التواصل معه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فاختمرت في ذهنه فكرة قتله وسرقته، وفي سبيل تنفيذ مخططه استعان بالمتهم الثاني وتوجها للشقة محل سكن المجني عليه.

وعقب دخولهما للشقة حاولا تقييده إلا أنه استغاث فتعديا عليه بسلاح أبيض "مطواة" وأحدثا ما به من إصابات أودت بحياته، ثم استوليا على هاتفه وسيارته وهربا، وأرشدا عن المسروقات والأداة المستخدمة.