علي معلول يشيد بمعسكر الأهلي.. ويؤكد: الضغوط وراء خروج مصر من أمم إفريقيا

الثلاثاء 16 يوليو 2019 | 04:02 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أشاد التونسي علي معلول لاعب الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي بمعسكر الفريق المقام في إليكانتي الإسبانية.

وقال معلول في تصريحات لقناة الأهلي" معسكر الأهلي في إسبانيا ممتاز من فندق وملاعب تدريب والطقس قريب من مصر ومعسكر يليق بالنادي الأهلي".

وأضاف: "نركز في مواجهة المقاولون العرب وهدفنا حصد الثلاث نقاط لمواصلة الضغط على الزمالك قبل اللقاء المرتقب في نهاية الدوري".

وأوضح معلول:" وصلنا لنهائي دوري أبطال إفريقيا مرتين وفي الموسم الثالث خرجنا أمام صن داونز وسننافس في الموسم المقبل لحصد اللقب".

وعن علاقته بالجماهير قال:" احب جمهور الاهلي وابادلهم نفس الشعور ومش اي لاعب يستطيع ارتداء فانلة الأهلي واتمني ان نكون عند حسن ظن الجماهير.

وعن أداء مصر في أمم إفريقيا قال:"المنتخب المصري تعرض لضغوط كثيرة في أمم إفريقيا بسبب اقامة البطولة على أرضه وكان يستطيع تقديم أداء أفضل، وان شاء الله يعود لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة".

وأضاف:"جمهور الأهلي ساندني بشكل كبير عقب كأس العالم 2018 بعد تقديم مستوي ضعيف مع منتخب تونس، وان شاء الله نهديهم الدوري".

وعن منتخب تونس قال:"قضيت فترة كبيرة وصلت لـ6 سنوات مع منتخب تونس ولعبت مع جميع المدربين، وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني باستبعادي من أمم إفريقيا وكنت اتمنى تأهل نسور قرطاج للنهائي".

ووجه معلول رسالة لجماهير الأهلي قائلا:" ابادل الجماهير نفس الشعور واحبهم رغم قصر المدة التي قضيتها، وان شاء الله نهديهم بطولة الدوري يوم 28 يوليو، وسنكون موجودين في جميع البطولات في الموسم المقبل".

اقرأ أيضا