مصرع نجمة "انستجرام" في ظروف مروعة

الثلاثاء 16 يوليو 2019 | 12:13 مساءً
كتب : دعاء جمال

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية اليوم الثلاثاء النقاب عن مصرع فتاة أمريكية شهيرة تعد نجمة موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وأوضحت الصحيفة الأمريكية بأن الفتاة التي تدعى بيانكا ديفينس وتبلغ من العمر 17 عاما كانت قد لقيت حافها في ظروف مروعة، يوم السبت الماضي فيما حاول الجاني، أن يضع حدا لحياته بعد الجريمة، لكن السلطات تمكنت من إنقاذه.

وأوضحت الصحيفة الأمريكية أن الفتاة دأبت على نشر صور وتفاصيل حياتها، في عدد من المنصات الاجتماعية، والتي قُتلت على يد صديقها الحميم الذي تعرفت عليه قبل شهرين تقريبا.

أما عن المشتبه به فهو براندون كلارك، 21 عاما، والذي قام بتنفيذ الجريمة البشعة عن طريق طعنات في العنق، ثم قام بنشر صور جثها في إحدى المنصات الإلكترونية الخاصة باللعب في الولايات المتحدة.

وحين فوجئ مرتادو منصة اللعب الإلكتروني "ديسكورد" بالصور الفظيعة والدامية للفتاة، بادروا إلى الاتصال بالشرطة في منطقة يوتيكا التابعة لولاية نيويورك.

وفور وصول الشرطة إلى موقع الجريمة، حاول الشاب الخلاص من حياته فوجه لنفسه طعنات ومن ثم تم حمله إلى المستشفى، وأجريت له عملية جراحية طارئة، ومن المرتقب أن يبدأ استجوابه وتوجيه تهم له فور تماثله للشفاء.

نجمة موقع انستجرام

اقرأ أيضا