محافظ بني سويف يهدي ثاني الجمهورية في الثانوية مكافأة مالية وجهاز تابلت

الثلاثاء 16 يوليو 2019 | 01:26 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

هنأ المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف أبنائه وبناته طلاب الثانوية العامة الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية العامة، وموجها تهنئة خاصة لكل من الطالبتين :أميرة سمير كامل على من مدرسة: الأندلس الثانوية بنات بقرية قاى وحاصلة على المركز الثاني مكرر "علمي علوم" بمجموع 409.5 بنسبة 99.88، والطالبة سارة ايهاب خميس من مدرسة اهناسيا الثانوية بنات" الثاني مكرر أيضًا "علمي علوم "بنفس المجموع 409.5 بنسبة 99.88%.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم، بمكتبه، للطالبة أميرة سمير كامل علي، لتكريمها على تفوقها ونبوغها العلمي،حيث أهداها المحافظ شهادة تقدير ومكافأة مالية وجهاز تابلت، تقديرا لها على ماصنعته لنفسها ولأسرتها ومحافظتها بني سويف، بعد حصولها على المركز الثاني مكرر في الثانوية العامة 2019 فكانت فخرا للجميع ، وذلك في حضور، محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم وأسرة الطالبة.

تبادل محافظ بني سويف الحديث مع الطالبة، محفزا إياها على مزيد من التفوق والنبوغ وأن تصقل مهاراتها وتنمي مواهبها لضرورة ذلك في بناء وتكوين شخصيتها، متنميا لها أن تكون ساعدا قويا مع أبناء مصر المتفوقين والمحبين لوطنهم لبناء الوطن وتحقيق تقدمه وازدهاره ورفع رايته في كل المجالات والمحافل.

وقال محافظ بني سويف للطالبة أن هذه الفترة التي تشهد اهتماماً واضحاً من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشباب وبناء الشخصية المصرية المتكاملة ،حيث يعد ذلك فرصة كبيرة لها ولأمثالها من شباب وشابات المستقبل لاستثمار هذا التوجه نحو بناء جيل عصري، قائلاً لها الوصول للتفوق أسهل من المحافظة والاستمرار عليه وأن هذا التفوق هو بداية المشوار وليست نهايته).

ومن جانبها أعربت الطالبة "أميرة" عن سعادتها الكبيرة بإستقبال المحافظ لها وتكريمها، مؤكدة أن ذلك يعتبر أعظم جائزة حصلت عليها في حياتها، وأنها ازدادت اصرارا على التفوق وأنها في المرحلة التالية ستحرص على الحصول على المركز الأول طالما أن دولتها تهتم بها وتشجعها وتحتفل وتحتفي بتفوقها.

بينما قال والد الطالب إن تكريم المحافظ لابنته شهادة من الدولة بتفوق ابنتي وتشجيعا لها ، معربا عن تقديره لإتصال المحافظ لهم مهنئأ لهم بتفوق ابنتهم ، ومقدما الشكر لوكيل الوزارة الذي رافقهم وتواصل معهم تليفونيا لإبلاغهم بتكريم المحافظ لابنته.

جدير بالذكر، أن المحافظ قد وجه بتحديد موعد آخر لتكريم الطالبة سارة ايهاب خميس الحاصلة على المركز الثاني مكرر (علمي علوم)، وذلك لسفرها خارج المحافظة.

اقرأ أيضا