سحب 3 قطع أراضي بالمنطقة الصناعية بجمصة لعدم جدية أصحابها في الاستثمار

الثلاثاء 16 يوليو 2019 | 03:48 مساءً
كتب : شيماء العدل

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم على سحب 3 قطع أراضي من أصحابها لعدم جديتهم في العمل الاستثماري ،وشدد على ضرورة سحب كافة الأراضي من الغير جادين وإعادة تخصيصها لمستثمرين آخرين.

كما شدد محافظ الدقهلية على سحب أي مصنع تم ترخيصه ولا يعمل في الواقع لأن في هذا تضييع للاستثمار الحقيقي وإهدار لموارد الدولة،واكد على مجلس إدارة المنطقة الصناعية بسرعة منح ترخيص لأصحاب المشروعات الحيوية والتي تخلق فرص عمل حقيقية وأنه لابد من تشجبع الاستثمار والمستثمرين.

وكلف شاروبيم مدير عام إدارة المرافق بتركيب عدادات ثلاثية "تايمر"وتشغيل اللمبات المطلوبة للإضاءة، ووافق على توصيل الغاز للمصانع بالمنطقة الصناعية من خلال مقايسة يتم فيها تقسيط المبالغ على أربعة أقساط .

وأكد محافظ الدقهلية على أننا نبذل كل الجهود لتوفير المناخ المناسب للاستثمار الجاد وفتح آفاق جديدة أمام مشروعات جديدة تخلق فرص عمل وتضخ منتجاتها في الأسواق المحلية وتنافس على المستوى الدولي.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية مع اعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصه بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة والدكتور مصباح عيد المستشار القانوني للمحافظة.

اقرأ أيضا