بسبب الزوجة.. شاب يقتل شقيقه في الدقهلية

الثلاثاء 16 يوليو 2019 | 03:59 مساءً
كتب : عمرو علي

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية لغز العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من عمره ملقاة في الفناء الخلفي للوحدة وفى حالة تعفن وبها إصابة في الرأس، وملقاة في فناء الشئون الاجتماعية بالستاموني، حيث تبين أن وراء الواقعة شقيقه عقب اعتراف القتيل له بوجود علاقة مع زوجته.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الحسيني، مأمور مركز شرطة الستاموني، من سكرتير وحدة الشئون الاجتماعية بالمدينة بعثور عدد من الموظفين على جثة لشاب ملقاة في الفناء الخلفي.

بانتقال ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد محمد حماد، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من عمره وبكامل ملابسه وفى حالة تعفن، وبالمعاينة الظاهرية تبين وجود إصابة بالرأس، وبتفتيش ملابسه لم يتم العثور على إثبات شخصية معه.

وبانتشار خبر العثور على الجثة، فوجئوا بسيدة تدعى نجوى المهدي فانوس مصطفى، 50 عاما، مقيمة بالستاموني، تحضر للتعرف على الجثة، حيث أكدت أن الجثة لنجلها المتغيب من الجمعة الماضي، ويدعى عبد الله محمد رجب الشيخ، 23 عاما، مشيرة إلى أن نجلها عامل زراعى بمزرعة بالجبل بالمنطقة.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث المركز، تبين أن آخر شخص تمت مشاهدته مع القتيل هو شقيقه ويدعى محمد، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عقب اعتراف القتيل له بوجود علاقة مع زوجته.

وأضاف في اعترافاته أنه كان يتناول الطعام معه فى مكان العثور على الجثة، حيث فوجئ بشقيقه يخبره بوجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجته ولكنه لم يصدق، فقام شقيقه بالاتصال بها بهاتفه، وعندما سمع المكالمة وتأكد من العلاقة قام بضربه على رأسه بحجر عدة مرات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.