ملكة جمال روسيا السابقة تروج لرضيعها كملك لماليزيا

الثلاثاء 16 يوليو 2019 | 07:59 مساءً
كتب : إسلام السايس

بعد ثلاث سنوات من الارتباط والشائعات المتداولة، نشرت أوكسانا فوفودينا، ملكة جمال روسيا السابقة، صور جديدة مع طفلها، بعد زواجها الأسطوري من محمد الخامس سلطان ماليزيا السابق، الذي تنحى عن العرش من أجل هذا الزواج، وكشفت أوكسانا، للمرة الأولى عن قصة علاقتها بالسلطان الماليزي لإشباع فضول الرأي العام.

الترويج للملك الجديد

روجت فوفودينا التي تبلغ 27 عام لرضيعها كملك مستقبلي لماليزيا، ونشرت تفاصيل حول كيفية لقائها مع زوجها الذي ضحى بالسلطة من أجل هذا الزواج عبر صديق مشترك، وهو جواهرجي المشاهير.

وكشفت ملكة جمال روسيا في عدة مقاطع حديثة عبر انستجرام، تفاصيل جديدة عن قصتها الرومانسية خلال لقائها بزوجها ، والذي تزوجته في حفل مفاجئ بموسكو في نوفمبر الماضي.

وفي أحدث تعليقاتها على إنستجرام، كتبت ملكة جمال روسيا السابقة "في مايو 2019، انجبت طفلنا إسماعيل ليون، إن شاء الله سيكون ولي عهد كيلانتان، وإن شاء ملك ماليزيا المستقبلي".

السبب جواهرجي، بداية علاقتها مع السلطان

قالت إنها التقت بالسلطان في 2017 بأوروبا، وفي هذا الوقت كانت تتعاون مع صديقهم المشترك الجواهرجي "يعقوب عربو" في عروض الأزياء، لافتة إلى أنه بعد انتهاء أحد العروض، ذهبت مع صديقها الجواهرجي لتناول الغداء، لتقابل في هذه الأثناء رجل عرف نفسه بأنه ملك ماليزيا.

وخلال روايتها لقصتها أعربت زوجة السلطان المتنازل عن عرشه، عن حبها له، نافية وجود أي مشاكل في علاقتهما، بعد أن أشيع في وقت سابق بوسائل الإعلام الروسية بوجود خلافات بينهما أثناء فترة حملها، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأنهت زوجة سلطان ماليزيا السابق، روايتها لقصة حبها قائلة: "بأنها تعيش في مسقط رأس السلطان الماليزي مع ابنهما، وتشعر بالسعادة المطلقة عندما تنظر إلى طفلها، لافتة إلى أنها تشعر بأنها قامت بالاختيار الصحيح بشأن حياتها والزوجان من السلطان المتنازل عن عرشه".

اقرأ أيضا