حبس عامل وزوجته 4 أيام بتهمة الإتجار في البشر

الاربعاء 17 يوليو 2019 | 10:32 مساءً
كتب : ابراهيم السيد

أمرت نيابة الإسماعيلية برئاسة يوسف الدفتار بحبس عامل وزوجته وتاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الإتجار في البشر والاغتصاب وهتك العرض والإتجار في المخدرات، بالإضافة إلى الاستغلال الجنسي لطفلة والتزوير وتعريض حياتها للخطر.

أجريت التحقيقات بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية لتكشف تقديم أب وأم طفلتهما البالغة من العمر 13 عاما لـتاجر مخدرات صديق الأب ليقوم بالتعدي عليها جنسيًا مقابل كميات من المخدرات.

قدم المتهمون اعترافات تفصيلية لما قاموا به من جرائم، حيث قاما الأب والأم بتعريض حياة طفلتهما الصغيرة 13 عاما للخطر وتسليمها الي صديقه تاجر مخدرات المتهم " هيثم.ز" 40 عاما ، ليقوم باغتصابها والتعدي على الطفلة جنسيًا مقابل حصول والدها المتهم على المخدرات مجانًا.

وتمكنت المجني عليها من الهرب وتوجهت إلى موقف الإسماعيلية وبعد محاولة الأب إرجاعها إلى المنزل بالقوة، استغاثت بالمواطنين وقالت إن والدها يقدمها لصديقه ليعتدي عليها، مما جعل المواطنون يطلبون الشرطة وتوجهوا بنا إلى القسم وتحرير محضر رسمي.

وقررت النيابة العامة إيداع المجني عليها وأشقائها الصغار أحد دور الرعاية الاجتماعية، وحبس الأب وصديقه والأم ووجهت للمتهمين تهم الإتجار في البشر والاغتصاب وهتك العرض والإتجار في المخدرات واستغلال جنسي للطفلة وتعريض حياتها للخطر.