آخرهم محمد الشرنوبي وسارة الطباخ.. أسرع انفصالات الوسط الفني

الخميس 18 يوليو 2019 | 12:51 مساءً
كتب : ريهام كمال

جددت واقعة انفصال محمد الشرنوبي، وسارة الطباخ، الحديث مرة آخرى عن انفصالات أهل الفن السريعة التي لم تدُم أكثر من عدة أشهر، بل بعضها يصل إلى أيام قليلة، وانتهت بعضها في وقائع درامية بساحة المحاكم.

ومن خلال هذا التقرير نُبرز لكم "بلدنا اليوم" أشهر الإنفصالات السريعة في الوسط الفني:

صباح و رشدي أباظة

ومن أقصر حالات الإنفصال في الوسط الفني صباح ورشدي أباظة التي لم تدُم سوى يوم واحد، ومن الشائعات التي تداولت حول هذه الزيجة بأنهم سافرا إلى لبنان لتصوير أحد الإفلام وتمت الزيجة هناك، وحين علمت سامية جمال زوجته سافرت لإنهائها والتي لم تستمر سوى يومًا واحدًا فقط.

أقصر الزيجات الفنية

نورا وحاتم ذو الفقار

بدأت قصة حب بينهما في فيلم "عنتر شايل سيفه" خلال تصوير مشهد الإعتداء عليها، وحدث حينها الإعجاب

بعدما رفض ملاسمها جسدها أثناء تصويره، وهذا الأمر جعلها تنجذب إلى ذو الفقار، وأحبته وتزوجته وأقيم الزفاف في حفل ضخم بأحد الفنادق الشهيرة.

ولم تستمر الزيجة سوى عشرة أيام فقط، بعد عملها نورا بأشياء لم تكن تعرفها عن حاتم ذو الفقار، واكتشفت شخصية عنه لم تعرفها عنه منذ الأيام الأولى للزواج.

أقصر الزيجات الفنية

ناهد السباعي وزواج لم يتحقق

أعلنت الفنانة الشابة ناهد السباعي يوم 3 أكتوبر عام 2018، عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه بعد يوم من عقد قرانهما، وقبل ساعات من حفل الزفاف.

وعلقت ناهد السباعي عن هذا القرار: "مفيش أي مشاكل بيننا، إحنا الاتنين راضيين بكده لأن ربنا عايز كده: نافية وجود أي مشاكل بينهما، وأكدت انهم غير متوافقين.

أقصر الزيجات الفينة

مي سليم ووليد فواز

أعلن الفنان وليد فواز عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" عام 2018 عن انفصاله عن الفنانة مي سليم.

وقد تزوجا مي سليم ووليد فواز في زواج لم يستمر سوى 25 يومًا فقط.

أقصر الزيجات الفنية

أحمد الفيشاوي ووسام عاطف

زواج أحمد الفيشاوي من وسام عاطف وهي أقصر زيجاته التي لم تستمر سوى شهرين فقط من إعلانه للزواج، وبعد الطلاق اتهمته بالإستيلاء على شبكتها وهي "خاتم سوليتير" قيمته 100 ألف جنيه.

قالت وسام إنها تزوجته لتنتقم لزوجته السابقة هند الحناوي، وابنته لينا التي لم يعترف بها، وثبت نسبها له بعد عامين من التقاضي.

أقصر الزيجات الفنية

عمر خورشيد وميرفت أمين

انفصل عمر خورشيد عن زوجته أمينة السبكي، ليُعلن في نفس العام عن زواجه من ميرفت أمين، ولم تستمر الزيجة لتظهر الخلافات بينهما، ويتم الطلاق بعد قرابة عام.

أقصر الزيجات الفنية

إيمان العاصي ونبيل زانوسي

عاشت إيمان العاصي مع رجل الأعمال نبيل زانوسي قصة حب قصيرة جدًا، وتزوجا ونشبت بينهما الخلافات وحتى وصلت إلى تحرير محضر من قبل والدتها، اتهمته بأنه يحبس زوجته في احدى غرف الفيلا المقيمان بها.

واستمر الزواج 3 أشهر فقط، وعلقت إيمان العاصي حينها بأنه حاول اجبارها على اعتزال التمثيل.

أقصر الزيجات الفنية

مدحت صالح وشيرين سيف النصر

أعلن مدحت صالح زواجه من شيرين سيف النصر وذلك بعد صورة التقطت لهما في يونيو عام 2012، وكان وقتها على احدى الشواطئ.

وبعد أيام حدثت خلافات بينهما، وخاصة بعد رفع فيفي عبده قضية ضده تتهمه فيه بتوقيع شيك بدون رصيد، لينتهي الأمر بطلاق مدحت صالح وشيرين سيف النصر.

أقصر الزيجات الفنية

عبلة كامل و محمود الجندي

في احدى الفنادق الكبرى شهد عام 2011 زواج عبلة كامل ومحمود الجندي واقتصر على اعداد قليلة من افراد الأسرتين، وسرعان ما انتهت الزيجة بعد عدة أشهر، وعلق في لقاء تليفزيوني بسبب صعوبة عملهما في مجال الفن معًا.

أقصر الزيجات الفنية

نجوى فؤاد و أحمد رمزي

تزوجا نجوى فؤاد وأحمد رمزي، ولم يستمر الزواج أكثر من 18 يومًا، وسافرت إلى أمريكا وبعد عودتها وجدته عاد إلى زوجته الأولى، وعلقت أنه كان منتميًا لأسرته بشدة، وكان من أفضل الشخصيات الذين مروا بحياتها.

أقصر الزيجات الفنية

محمد منير و داليا يوسف

تزوج محمد منير من داليا محمد يوسف وهي من خارج الوسط الفني، وانتشرت حينها صورة من وثيقة زواج على مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد أيام أعلن عن خبر انفصاله بعد مرور أيام من شهر العسل.

أقصر الزيجات الفينة

علياء عساف

وفي زواج سريع وبعد قصة حب شهدت عليها مواقع التواصل الإجتماعي، أعلنت الفنانة الشابة علياء عساف عن انفصالها عن زوجها، وعلقت انها عاشت مأساة حقيقية معه، وهو من دفعها إلى حدوث الطلاق بسبب المشاكل.

أقصر الزيجات الفنية

سمية الخشاب وأحمد سعد

من أشهر زيجات الوسط الفني والتي كانت حديث السوشيال ميديا من بداية الزواج حتى حدوث الطلاق وما بعده، وهم سمية الخشاب، وأحمد سعد واستمر الزواج لمدة عامان، وبعدها أعلن أحمد سعد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" عن طلاقه منها، وأصبح الثنائي تريند على مواقع التواصل الإجتماعي، ويظهرون في العديد من البرامج التليفزيونية، وآخرها شيخ الحارة.

أقصر الزيجات الفينة

علي ربيع وندى محمود

انفصال علي ربيع عن زوجته ندى محمود وذلك بعد نشر الأخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تُعلن فيه عن طردها من منزل الزوجية برفقة ابنتهما الوحيدة، واثار ذلك جدل على مواقع التواصل الإجتماعي

أقصر الزيجات الفينة