قُتل بآلة حادة.. التفاصيل الأولى في العثور على جثة "لواء" سابق بالهرم

السبت 20 يوليو 2019 | 06:04 مساءً
كتب : محمود صلاح

في وقت الظهيرة من اليوم السبت، عثرت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، على جثة لواء سابق، غريقًا في دمه داخل مسكنه بالمنطقة سالفة الذكر، حيث أفادت التحريات التي أجراها رجال قسم شرطة الهرم، بوجود شبهة جنائية، وعلى الفور تم تكثيف الجهود كشف ملابسات الحادث المرير.

البداية

في البداية المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقته بمنطقة فيصل دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة برئاسة الرائد إسلام السيد معاون أول مباحث قسم شرطة الهرم، وبعد عمل التحريات الأولية تبين أن الجثة لـ"لواء" سابق، وأن هناك شبهة جنائية، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحديد هوية وضبط المتهمين.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

بآلة حديدية قتل

التحريات والتحقيقات في القضية، التي أجرت بمعرفة الأجهزة الأمنية، أفاد عن تفاصيل جديدة في واقعة العثور على القتيل، حيث تبين أن المجني عليه مصاب بجرح غائر في الرأس إثر الضرب بآله حاده، ولديه شركة أدوات منزلية.

وأضافت التحريات أن أحد العاملين اكتشف الجريمة حينما تأخر المجني عليه في الحضور إلى للشركة، فذهب إلى شقته ووجده مقتولا.

التشريح للجثمان

عقب تولي نيابة جنوب الجيزة التحقيقات، أمرت بتشريح جثة الواء السابق، أمرت بإعداد تقرير طبي بالصفة التشريحية للجثة، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.