عاطلان يغتصبان فتاة معاقة ذهنيا بالجيزة

السبت 20 يوليو 2019 | 08:10 مساءً
كتب : أحمد وصفي

اغتصب عاطلان فتاة معاقة ذهنياً، بمنطقة البحر الأعظم بالجيزة، داخل مشتل مليئ بالأظهار ومطل على النهر النيل، وأثناء مرور أحد الأشخاص شاهدهما يمارسان الجنس معها، وعلى الفور أنتقل إلى قسم شرطة الجيزة وأبلغ الأجهزة الأمنية، بما شاهده وتحرك رجال ضباط الشرطة، إلى مكان الواقعة وعقب مشاهدة المتهمين لهم قفزا بالنيل، وتركا الفتاة وتمكنت القوات من ضبط متهم فيما لقى الآخر مصرعه غرقا، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

فأبلغ رجال الشرطة اللواء الدكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بأتمام القبض على عاطل و مصرع آخر غرقاً بنهر النيل، بعد قيامهما بالاعتداء جنسياً على فتاة معاقة ذهنيا بشارع البحر الأعظم بالجيزة.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه اثناء مرور احد المواطنين بشارع البحر الأعظم بالقرب من أحد المشاتل المطلة على نهر النيل، شاهد شابين يمارسون الجنس مع فتاة، فهرع الى قسم الجيزة وقام بإبلاغ الشرطة، التى تحركت للقبض عليهم وحين رؤيتهم قاما الشابين بالقفز في النيل، فتوفي أحدهم وتم القبض على الآخر.

وتبين من التحريات التى اجريت برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش المباحث، أن الفتاة في العقد الثاني من عمرها، معاقة ذهنيا ومن فتيات الشارع، استدرجها الشابين "محمد ق" عاطل، و"عبدالغني م" عاطل، الى مشتل بشارع البحر الاعظم، وقاما بالاعتداء عليها جنسيا وحال ذلك شاهدهم احد المواطنين الذي ابلغ عنهم.

وبعد وصول قوة من الشرطة برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة، إلى موقع البلاغ شاهدهم المتهمان، فقام الأول بإلقاء نفسه في نهر النيل ولقي مصرعه، والىخر تم القبض عليه حرر محضر وجار العرض على النيابة العامة.