مران الأهلى.. تدريبات استشفائية وغياب رمضان صبحي استعداد للمقاولون

السبت 20 يوليو 2019 | 08:57 مساءً
كتب : نادية رجائي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، بعد خوض ودية أمس، أمام البلاستيك والتي فاز بها برباعية نظيفة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء الأربعاء القادم، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

حرص الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، قبل انطلاق مران الفريق اليوم بالتتش.

وتناقش الثنائي، حول خطط الفريق المستقبلية ووضع بعض الأسماء التي يرغب الجهاز الفني في رحيلها عقب نهاية الموسم الجاري.

وخاض لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، "علي معلول ومحمد نجيب ورامي ربيعة وحسين الشحات وعمرو السولية ووليد أزارو وحسام عاشور"، تدريبات استشفائية خفيفة في الجيم علي هامش مران الفريق.

وغاب صانع ألعاب الفريق رمضان صبحي، عن تدريبات فريقه الجماعية واكتفي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم.

جاء غياب صبحي عن التدريبات الجماعية، بأوامر من الجهاز الطبي لعدم جاهزيته الكاملة، على أن يشارك في تدريبات الغد.

وبدأ محمد محمود، لاعب وسط الفريق، تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق، إذ يعاني اللاعب من الإصابة بالرباط الصليبي، حيث أجرى الجراحة في ألمانيا، ويخوض حاليا برنامج تأهيلي قبل العودة للملاعب.

يذكر أن اللاعب يحتاج إلى فترة زمنية تتراوح ما بين شهر إلى شهر ونصف قبل الانتظام في المران الجماعي وفقا لتحسن حالته وإعلان جاهزيته.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتين في المسابقة أمام كل من المقاولون والزمالك.

اقرأ أيضا