"بسبب زيزي عادل".. نكشف القصة الكاملة لأزمة خالد سليم مع مدير أعماله

الاحد 21 يوليو 2019 | 08:04 مساءً
كتب : شهيرة الشال

انتشر في الآونة الأخيرة حالة من الشد والجذب، وحرب تصريحات بين الفنان خالد سليم، ومدير أعماله السابق محمد سمير، بعدما حذر "سليم"، من التعامل معه ليرد الأخير بتعليقات نارية، ويوضح سبب الخلاف.

و نرصد لكم أزمة خالد سليم ومدير أعمالة

بدأ الأمر عندما أصدر مكتب الفنان خالد سليم، بياناً ضدّ مدير أعماله السابق محمد سمير، يحذّر فيه الجمهور، والمتعاونين مع الفنان بعدم التعامل معه.

وقال المكتب في البيان: "يحذّر المكتب الفني الخاص بالفنان خالد سليم من التعامل مع المدعو محمد سمير، في أي شيء يتعلق بأعمال الفنان خالد سليم، الفنية بشكل عام، علماً أنّ الفنان استبعده تماماً من فريق عمله منذ أكثر من عامين، لأسباب مهنية وأخلاقية، وأن المدعو محمد سمير، لم يكن إلا مساعداً ومرافقاً فقط للفنان، ولم يكن مديراً لأعماله مطلقاً".

خالد سليم

مدير اعمال خالد سليم يرد

ثم قرر سمير بالرد علي البيان الذي اصدره المكتب، وقال: "أحب أن أوضح أن العلاقة بيني وبين خالد سليم، وليس المدعو خالد سليم هي علاقة أسرية بغضّ النظر عن أي شيء، وجمعتنا علاقة العمل بإدارة أعماله لمدة تزيد على 9 سنوات، ولم يكن بها أدنى شبهة أخلاقية ولا مهنية، وإلا كانت انتهت العلاقة في وقتها، ولكنني بذلت فيها قصارى جهدي للارتقاء بمستوى خالد، وتوسعة قاعدة علاقاته، لأن المقربين من خالد يعلمون أنه منغلق على نفسه وليس له دراية عن معاملة الناس بشكل جيد".

محمد سمير يكشف سبب هجوم خالد سليم عليه

وأضاف "لم تكن أيضا الأسباب الأخلاقية، والمهنية موجودة على مدار عامين بعد انتهاء علاقة العمل بيني وبين خالد، وإلا كان قال هذا الكلام في حينه، إلا إذا كان السبب هو نجاح عملي مع المطربة زيزي عادل، وكان سبب تركي العمل مع خالد لأنني عملت مع زيزي عادل مديراً لأعمالها، وهذا ما لم يقبله خالد، وأنا اخترت أن أكمل مع زيزي عادل عن خالد سليم، لأني مكنتش شغال مع نجم الجيل تامر حسني مثلاً".

خالد سليم ومحمد سمير

وختم حديثه: "لكن حقيقة الأمر أنه توجد خلافات أسرية منذ فترة على الميراث، ولم أكن أتوقّع أن يتحور الموضوع بهذا الشكل، ووجود أطماع في الحقوق، وأرسل لي رسائل عدّة بأبشع الألفاظ، المهم أنني لا يعنيني ما قال لأن كل إناء ينضح بما فيه ولن أتنازل عن أي حق من حقوقي".

المطربة زيزي عادل تدافع عن مدير اعمالها

ودفع ذلك الأمر المطربة زيزي عادل، للدفاع عن مدير أعمالها محمد سمير، و قامت بإعادة نشر بيان خالد سليم وعلقت عليه قائلة: "في البداية عايزة اعترض على الكلام اللي مكتوب عن لسان خالد سليم واللي بيكون ابن عمة محمد سمير، وبينهم صله قرابه غير أن محمد كان مدير اعماله ٩ سنوات".

المطربة زيزي عادل ومحمد سمير

وتابعت: "وعايزه أوضح أن محمد سمير، هو مدير أعمالي بقاله سنتين وهو جدير بالثقة، ومنذ فتره كان محمد سمير مدير أعمالي أنا و خالد سليم فى نفس الوقت مما أدى إلى الخلافات، ومن خلال تعاملي مع محمد هو فاهم كويس جدا يعني ايه إداره، و بيكون متواجد مع الفنان في أي مكان زي الاستوديو أو في تصوير فيديو كليب، أو جلسات تصوير وما شابه ذلك مش بس تواجده في الشغل اللايف".

زيزي عادل

وأضافت، وبالنسبة لكلام خالد سليم أنه تم استبعاد محمد لأسباب مهنيه وأخلاقيه، فالسبب الحقيقي، هو أن محمد سمير اتفق على اداره أعمالي، و اعترض خالد سليم، ومتهيألي أن ربنا ميرضاش أن حد يوقف رزق داخل لشخص، وده كان سبب انتهاء الشغل بينهم، وحابه أوضح أن محمد سمير شخص يعتمد عليه مهنيا وأخلاقيا، ومتهيألي ده مش رأي لوحدي لان محمد علي معرفة بفنانين، وملحنين وشعراء، وموزعين، ومديرين اعمال كبار، وممكن يقولو رأيهم فيه من خلال تعاملهم معاه.