نشرة الفن الصباحية.. جنازة ريهام سعيد المزيفة وسارة الطباخ تقتل الشرنوبي فنيًا

الاربعاء 24 يوليو 2019 | 10:25 صباحاً
كتب : دينا شفيق

ينشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الاخبار الفنية.

ريهام سعيد تعلق على صورة جنازتها "المزيفة"

شاركت ريهام سعيد جمهورها بصورة خبر زائف عن وفاتها عبرحسابها الشخصي على موقع الفيديوهات الصور "الإنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة :"هي وصلت للدرجه دي؟ طب معلش حتي لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي. هم يضحك و هم يبكي".

"مدحت تيخا" بائع ملابس على الرصيف في "كتف قانوني"

يقدم الفنان مدحت تيخا، شخصية شاب يدعى خليل بمسلسل "كتف قانوني"، وهي محور رئيسي للعمل بالكامل لما تحتويه من محرك ثابت ومتطور مع الأحداث.

أضاف تيخا، أنه يمر بعده تجارب مهنية ومنها العمل على أحد الأرصفة كبائع ملابس وأيضا محاولته للغناء في أحد الأفراح الشعبية ولكنه يفشل وذلك في إطار كوميدي بحت.

لمدة 8 أعوام.. محمد الشرنوبي في مأزق وسارة الطباخ تقتله فنياً

ذكر الشرنوبي في بيان صحفي له، "أن المنتجة سارة الطباخ أصبحت تتعامل معه بشكل عنيف"، الأمر الذي يجعل سارة تفكر في الإنتقام من الشرنوبي، فهى الوحيدة التي لديها الحق لأنتاج أعمال فنية له، وهي أيضاً الوحيدة التي لديها الحق في التعاقد على أي عمل فني يخص الشرنوبي سواء سينما أو دراما أو أغاني، فمن المتوقع أن سارة الطباخ، سوف توقف الشرنوبي عن العمل الفني لمدة الـ"8" سنوات المقبلة، حتى تنتهي مدة العقد الذي بينها وبين الشرنوبي، وهذا الأمر يجعل الشرنوبي ينتهي فنياً وهو الآن يبحث عن مخرج سريع من تلك الأزمة.

مروة ناجي: "حبيت من قلبي" كليب عالمي بنكهة مصرية

أعربت المطربة مروة ناجي، عن سعادتها بتكريمها بحفل الميما لعام 2019، والذي أقيم أمس بفندق كونكورد

وأكدت مروة، أن أغنية "حبيت من قلبي"، كانت من إنتاج شركة سعودية،ونفت مروة إشاعة، أن الأغنية تم تصويرها بتركيا، وأشارت إلى أنه تم تصويرها بلبنان، وأن المستر بالأغنية تم عمله ما بين تركيا ومصر، والكلر الكليب تم إعداده بلندن، والشركة أصرت أن يكون الكليب بمواصفات عالمية ولكن بنكهة مصرية أيضا.

نجلة نوال الزغبي توضح حقيقة خطبتها

نشرت بعض المواقع الإخبارية اللبنانية، صورا لـ"تيا ديب" نجلة المطربة نوال الزغبي، برفقة شاب لم يكشفوا عن هويته، وعلقت تيا على الصورة قائلة: "الاحتفال مع الحب"، الأمر الذي جعل الصحف تتوقع أنه خطيبها وتمت خطبتهما في السر.

وردت تيا، على التعليقات عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نافية أن يكون قد تمت خطبتها على هذا الشاب.