تعرفي على أحدث تقنيات شد الجلد في ساعة واحدة فقط

السبت 27 يوليو 2019 | 06:41 مساءً
كتب : شروق مدحت

قال الدكتور محمد عماد الدين، استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير أكاديمية Change Me، أنه يتم التخلص من ترهلات الجلد التي يطلق عليها "السيليوليت"، من خلال عمليات الشد الجراجية التي تتم بشكل تقليدي، ولكن بعد التطور الطبى والتقنيات الحديثه التي ظهرت مؤخراً وتضمنت تكنولوجيا "جى بلازما" لشد الجلد بدون جراحه وبدون ألم في ساعة واحدة فقط.

وأوضح"عماد الدين"، في تصريحات صحفية، أن استخدام تقنية "جى بلازما" لشد الجلد بدون جراحه، تتم فى مختلف مناطق الجسم مثل الوجه والرقبه، حيث أنه مناسب لجميع الاشخاص الذين يرغبون بالحصول على جسم متناسق وخال من الترهلات و السيليوليت، كما أنه يمكن استخدامه بعد عمليات شفط الدهون بشهرين.

وأشار، إلى أن تكنولوجيا جهاز "جى بلازما" تعتمد على استخدام كانيولا خاصه بالجهاز عن طريق فتحات صغيره جداً، لا تتجاوز مليميترات، وتصدر طاقه غاز "الهيليوم البارد" مع موجات راديويه، تقوم بدورها بعمل تحفيز للخلايا ولأنسجه الجلد من الداخل دون التاثير على باقي الأنسجه المحيطة، مما يعطي أثراً حراريا، يساعد على شد الجلد بدون جراحه ودون انكماش للأنسجه وإعاده الشباب والحيويه والمرونة للجلد مره أخرى.

وأضاف، أن تقنية جهاز "جي بلازما" يحتوي على أعلى درجات الأمان والحمايه للجلد من الخارج والحفاظ عليه، لانه حاصل على أعلى معايير الجودة والأمان العالمية.

اقرأ أيضا