تفاصيل القبض على وكيل وزارة التموين بالفيوم

الاحد 28 يوليو 2019 | 06:03 مساءً
كتب : مصطفى محمود

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، القرار الوزاري رقم 115 لسنة 2019 والصادر بتاريخ 13/6/2019، بتشكيل لجنة من كافة الجهات الرقابية بديوان عام الوزارة العامة لمباحث التموين والتي قامت على الفور بمراجعة كافة أعمال مديرية محافظة الفيوم اعتبارا من السبت الموافق 15/6/2019 ولمدة أسبوع متواصل.

جاء ذلك، بعد ورود العديد من الشكاوى ضد مدير تموين الفيوم وبعض العاملين في الإدارة على صفحات التواصل الاجتماعي، وكذلك شكاوى مقدمة من بعض السادة النواب نتيجة سوء أداء مدير مديرية تموين الفيوم، الأمر الذي تلاحظ تكراره خلال الفترة من شهري إبريل ومايو ٢٠١٩.

وفور انتهاء اللجنة من أعمالها، قامت بعرض تقريرها على معالي الوزير والذي أمر بإحالة المذكور للنيابة الإدارية فورا لتتولى التحقيق، كما تم موافاة المستشار نائب رئيس الهيئة مدير النيابة الإدارية لمحافظة الفيوم بتقرير اللجنة لاتخاذ اللازم في ضوء القواعد.

وإذ تؤكد وزارة التموين بأنها لا تألوا جهداً في محاسبة أي مسئول مهما كان موقعه، يتقاعس أو يقصر في أداء عمله بما لا يتفق مع مقتضيات وظيفته، مع قيامها بتشديد كافة أشكال وأنواع الرقابة بما يضمن أداء الخدمات التموينية على الوجه الأمثل للمواطنين بما يحقق العدالة الاجتماعية.