رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

ضبط 139 كجم لحوم مذبوحة خارج السلخانة وغير صالحة للاستخدام بمركز البداري

ضبط 139كجم لحوم

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط إن أجهزة الرقابة التموينة بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة التنفيذية تمكنت من ضبط حوالي 139 كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومذبوحة خارج السلخانة وذلك خلال حملة تموينية بمركز ومدينة البدارى مشددا على تكثيف المرور وتشديد الرقابة على أماكن تداول السلع والأغذية استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وأكد المحافظ على استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق ومنافذ البيع لمتابعة اللحوم والسلع الغذائية المعروضة وإحكام الرقابة على الأسواق والحفاظ على الصحة والسلامة العامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين الذين يتلاعبون بأرواح المواطنين.

من جانبه أوضح محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط أن تم شن حملة بالتنسيق مع الطب البيطري ورئاسة مركز ومدينة البداري أسفرت عن ضبط ذبيجة خارج السلخانة وبها أختام مزورة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم مصادرة 139 كجم لحوم و3 ك كبدة وتحرير المحاضر حيال المخالفين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار محمد حسن رئيس المركز إلى استمرار شن الحملات الوقائية والدورية علي اﻷسواق بناءا على تعليمات اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط لضمان سلامة السلع المعروضة مع إتخاذ كافة اﻹجراءات القانونية الكفيلة بردع كل من تسول له نفسه اﻹضرار بالصحة العامة للمواطنين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات