لليوم الثاني.. استمرار فعاليات معسكر إعداد القادة بجامعة الفيوم

الاثنين 29 يوليو 2019 | 05:18 مساءً
كتب : محمود فرحات

استمرت لليوم الثاني فعاليات معسكر إعداد القادة بجامعة الفيوم، حيث استضافت الجامعة حسام الدين حسين، مقدم برنامج صباح الورد علي قناة ten الفضائية، تحت رعاية أشرف رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم وخالد عطاالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور أحمد حسني مستشار رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ووائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وهشام رجب مدير عام رعاية الشباب بالجامعة وعدد من أساتذة الجامعة والعاملين والطلاب وذلك بقاعة المؤتمرات بالقبة اليوم الاثنين.

وأكد خالد عطا الله، أن المعسكر يهدف لتنمية قدرات الطلاب القيادية وإكسابهم العديد من المهارات والمعارف الحياتية المختلفة، مشيرا إلى أن الهدف من استضافة الشخصيات العامة هو التعرف على مسيرتهم الناجحة ونقل خبراتهم للطلاب.

وتحدث حسام الدين حسين، عن بداية مشواره بالعمل الإعلامي، مشيرا إلى ضرورة تعلم واكتساب المهارات الجيدة ومواكبة تطورات سوق العمل، كما أكد على أهمية تجديد الخطاب الإعلامي وتقديم محتوى ثقافي يليق بالتطورات الراهنة.

وخلال اللقاء، استمع حسام الدين حسين، إلى تساؤلات الطلاب وقام بالرد عليها وقدم نصائحه للطلاب الراغبين في تنمية قدراتهم في مجال الصحافة والإعلام.

وفي الختام قام خالد عطاالله، بتكريم حسام الدين، وإهدائه درع الجامعة تقديراً لجهوده.

اقرأ أيضا