محافظ القليوبية يتابع إزالة التعديات على أملاك الدولة

الاثنين 29 يوليو 2019 | 06:53 مساءً
كتب : محمد ضوه

تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، سير العمل في حملات الموجة الثالثة عشرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والتي بدأت الأربعاء الماضي وتنتهي في 1 أغسطس القادم، وجرى اليوم إزالة عدد ٣٤٨ حالة تعدي بجميع المراكز والمدن والاحياء بمساحة ٢٩٩٧١ م٢.

وتأتي تلك الحملات في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضي أملاك الدولة، في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي باستكمال الجهود نحو استرداد أراضي الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة بكل حزم حسم.

وأكد الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، أن الموجة مستمرة حتى يتم القضاء تماما على كافة التعديات، ولن يسمح بالتهاون مع أي حالة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه بالتعدي على حقوق الدولة وممتلكاتها، وكذا واضعي اليد الذين لم يتقدموا لتقنين أوضاع الأراضي خلال الفترة التى حددها القانون.

وأشار محافظ القليوبية إلى أنه جري التنسيق مع مديرية الأمن، وكافة الجهات المعنية، وتوفير قوات لتأمين الحملات والمعدات اللازمة للإزالة، وأكد على أن الإزالات مستمرة بجميع نطاق المحافظة لاسترداد هيبة الدولة وممتلكاته.

وأشار المحافظ إلى مواصلة الحملات لعملها بحسب البرنامج الزمني المعد لها، ومن خلال التنسيق المستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بأنحاء المحافظة، وذلك تنفيذًا لقرارات لجنة استرداد أراضي الدولة.

اقرأ أيضا