من بينها "عرضه الزواج على حميدة قطب".. أغرب أكاذيب الإخوان على النبي

الاثنين 29 يوليو 2019 | 09:46 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

لم تكتف جماعة الإخوان الإرهابية بمحاولات هدم الدولة المصرية، وتخريبها بكافة الوسائل والطرق، تحت غطاء الدين، وذلك منذ نشأتها على يد حسن البنا عام 1928، ولكن زاد رموز الجماعة الإرهابية الطبن بلة، حينما ادعوا الأكاذيب والافتراءات على النبي محمد صلى الله عليه وسلم نفسه، ليكونوا بذلك أعداء للدين والدولة.

وفي هذا السياق عرض الإعلامي نشأت الديهي، في برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TEN"، لقطات فيديو مصور لرموز جماعة الإخوان الإرهابية، وهم يقومون بتزييف الحقائق وتغييب وعي المصريين والقيام بخداعهم برؤى مزيفة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

أول فيديو كان لمرشد جماعة الإخوان محمد بديع، وهو يقول إن "النبي جاء في منامي، أعطى كل واحد جلابية مطبقة، وأعطاني صندوقا مقفولا، ليستنكر الديهي تلك الرؤىة المزيفة بقوله، "كذاب، وما ذلك إلا أضغاث أحلام".

بينما في الفيديو الثاني زعمت حميدة قطب، الشقيقة الصغرى لسيد قطب، أنها شاهدت رؤية أن النبي صلى الله عليه وسلم طلب منها الزواج، بينما قالت زينب الغزالي، إن النبي جاء لها في المنام وقال لها يا زينب أنتم على الحق، ليعلق الديهي بقوله " الله يلعنهم، أهانوا الرسول والدين، بالتأكيد لهم نبي غير نبينا، لا أعيب عليهم، ولكن أعيب على من يصدقهم.

لينتهي الديهي بعرض مقطع فيديو لأحد شيوخ جماعة الإخوان الإرهابية في اعتصام رابعة العدوية، يقول فيه، "إن أحدهم رأى رؤية أن النبي جاء إلى مجلسهم، وعندما حان وقت الصلاة وطلب منهم الناس يؤمهم، قال النبي بل يصلي بكم الرئيس محمد مرسي".

ليدخل الديهي، في نوبة من السخرية بسبب الأكذوبة الأخيرة، قائلًا:"النبي قال الرئيس محمد مرسي، مش محمد مرسي بس،ط، متسائلا بتهكم،" طب مقالش الرئيس المنتخب الديمقراطي؟".

 

اقرأ أيضا