"شاروبيم" يكرم السكرتير العام لمحافظة الدقهلية لبلوغه سن التقاعد

الثلاثاء 30 يوليو 2019 | 08:48 مساءً
كتب : شيماء العدل

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، بتكريم المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة، لبلوغه السن القانوني للتقاعد في حفل كبير، أقيم بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة وسط حضور أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة وأعضاء مجلس النواب وعدد كبير من الشخصيات العامة.

وقال شاروبيم، إن كل من يتولى الخدمة داخل محافظة الدقهلية، فهو تتويج كبير ومكافئة له وفخر وشرف لكل من عمل في هذه المحافظة العملاقة صاحبة التاريخ الكبير الذي يمتد لأكثر من 800 عام والتي أنجبت لمصر علماء في شتى المجالات أعطوا لمصر الكثير بعلمهم وفنهم.

وأكد محافظ الدقهلية على فخره بالعمل طوال الفترة الماضية مع المهندس مختار الخولي الذي يتمتع بخبرة كبيرة في الإدارة المحلية وقال: : إنني اعتمدت عليه في ملفات كبيرة وذات أهمية بالغة ووجدت الأمانة الكاملة في البحث والعرض وضرب أروع الأمثال في الكفاءة والإخلاص".

وقال مختار الخولي السكرتير العام: "إنني أعتز وافتخر بأنني عملت في محافظة عريقة مثل محافظة الدقهلية التي هي تاج محافظات مصر وأنني كنت أتمنى أن أظل أعمل بها لأخدم كل أبنائها ومواطنيها الشرفاء وكنت أتمنى أن اكون مواطنا من أبناء هذه المحافظة التي أنجبت أعلام تفتخر بهم مصر في كل عصر وفي كل زمان".

وأشار محافظ الدقهلية: "إننا جميعاً جنودا مجندة نعمل من أجل خدمة ورفعة هذا الوطن كل منا يعمل في موقعه من أجل أن ننهض بهذا الوطن ليكون في أولى صفوف الدول العظمى وكل منا له دور لا يقل أهمية عن الآخر نلبي النداء حين تنادينا مصر من أجل خدمة ورفعة شعبها ومن أجل أن نجعل رايتها عالية خفاقة وسط دول العالم".

اقرأ أيضا