السيسي يطالب الحكومة بدراسة فكرة التسويق الحكومي لتنفيذها

الثلاثاء 30 يوليو 2019 | 09:40 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحكومة المصرية، بإجراء دراسة متكاملة لفكرة التسويق الحكومي، بالتعاون مع المركز المصري للدراسات الاستراتيجية، بعد أن تم طرحها في جلسة محاكاة الدولة المصرية، بالمؤتمر الوطني للشباب الذي عقد اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وعرضت إحدى المشاركات فكرة التسويق الحكومي، التي تعتمد على عدة محاور منها، اختيار ألوان موحدة لشعارات الوزارات المختلفة بما يتفق مع طبيعة كل وزارة.

وأبدى السيسي، اعجابه بالفكرة قائلاً: "نموذج المحاكاة الذي عرض لم يتمكن من تأدية الغرض منه، وهذا ليس عيبًا في الفكرة، لكن الوقت ليس كافياً لاستعراض كافة تفاصيلها، ولذا فإن الحكومة عليها أن تقوم بدراستها بشكل جدي خلال المرحلة المقبلة".

ووصل الرئيس إلى مقر انعقاد المؤتمر الذي يعقد على مدار يومين، بجلسة افتتاحية للرئيس السيسي يعقبها استراحة قصيرة يليها بدء فعاليات نموذج محاكاة الدولة المصرية.

ويعقد المؤتمر بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية فيما يشهد غدا الأربعاء، الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي والتي تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية.

كما ستشهد الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" ثم جلسة "إسأل الرئيس" التي يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب، التي تلقاها من خلال الموقع الإلكترونى وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.

اقرأ أيضا